الشريط الأخباري

وائل كفوري لإليسا: الله يسامح الظروف.. ونوال الزغبي حبيبة قلبي!

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 15/07/2019 07:00 , التعديل الأخير 15/07/2019 07:00
وائل كفوري لإليسا: الله يسامح الظروف.. ونوال الزغبي حبيبة قلبي!

أعلن الفنان اللبنانيّ، وائل كفوري، عن محبّته الكبيرة لمواطنته الفنانة، إليسا، بالرّغمِ من عدمِ وجود تواصل بينهما، مؤكّدًا، أنّهُ بالرّغم من كل شيء، إلا أنَّ مكانها سيظلّ في القلب، متمنيًا لها كلّ التوفيق.

وعلّقَ كفوري، في مقابلة تليفزيونيّة له، قائلاً:"أنا بتمنالها كل توفيق.. واشتقتلها اد الدنى.. والله يسامح الظروف، إنه ما بنلتقى ولكن اكيد إليسا بالقلب".

وجاء ذلك، بعد تصريحات إليسا الأخيرة، بشأنِ عدمِ حضورها هذا العام لحفلهِ ضمن فعّاليّات "أعياد بيروت" على عكس ما كان يحدث كلّ عام، مشيرةً، إلى أنَّهُ لا يوجد أيَّ تواصل حاليًا بينهما، ولكنّه عزيزٌ على قلبها، وما زالت تُحبّه.

كما شعر كفوري، بارتباكٍ شديد، عندما طلب منه المذيع التعليق، على تصريح مواطنته الفنانة، نوال الزغبي، حول أنّهُ محطّ إعجاب لكلِّ النساء، وأنّ أيَّ امرأه تتمنّى الزّواج منه، فضلاً عن إشارتها، إلى أنّها أصبحت حاليًا "سينجل"، أيْ منفصلة مثله، وتبحث عن الارتباط، وردَّ قائلا:" نوال حبيبة قلبي.. وهي من محبتها قالت هيك.. بوجهلها تحية".

وفي وقت سابق، أبدت النجمة اللبنانيّة، نوال الزغبي، إعجابها بمواطنها النجم، وائل كفوري، إذْ أطلقت تصريحًا في مقابلة تلفزيونيّة لها، قالت فيه: "وائل يُعجب كل النسوان".

ووصفت الزغبي، كفوري، بأنّهُ شخصٌ مرح ومهضوم، وهي تحبّه كثيرًا، وحسمت الجدل، بشأنِ تصريحها، الذي انتشر مؤخرًا، والمتعلق بطلبها الزّواج منه، موضحًة، أنّهُ صديقها فقط.

المصدر: فوشيا 

وائل كفوري لإليسا: الله يسامح الظروف.. ونوال الزغبي حبيبة قلبي!

أضف تعليق

التعليقات