التخطيطُ لحفل الزفاف يرتبط بالعديد من التفاصيل، بدءًا من مكان الحفل واختيار الفستان وصولًا إلى التسريحة والمكياج وغيره من التفاصيل.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي اختيار الوصيفات من بين أبرز مهام التخطيط للزفاف، ولكن ليس كل صديقاتك مناسبات لهذا الدور، فوفق مجلة "إيليت توداي" عند اختيارك لوصيفات عرسك، ابتعدي عن صاحبات الأبراج التالية:

الثور
في حين أن صاحبة برج الثور تتميّز بتلقائيتها وتفعل ما يُمليه عليها قلبها، إلا أنها قد لا تكون مناسبة لدور الوصيفة في زفافك، وذلك لأنه وفقًا لطبيعة برجها، شخصيتها غير مرنة ولا يمكنها التخلّي عن آرائها الخاصة وتفرضها على الآخرين، مما سيُؤثّر على هدوئك في ذلك اليوم المميز.

القوس

دور وصيفة العروس لا يرتبط بيوم الزفاف فقط، بل يرتبط بحفل توديع العزوبية أو الحنة وغيره من التفاصيل الخاصة بالزفاف، حيث يكون للوصيفات دورهن في الاهتمام بما يخصُّ العروس، لذا ينصح بتجنب اختيار وصيفة من برج القوس لأنها وعلى سبيل المثال قد تتخلّى عن حفلك للحنة في آخر لحظة من أجل السفر، وذلك ينبع من طبيعة أنثى القوس المغامرة والتي تتخذ قرارات سريعة دون الاكتراث بالعواقب.

العذراء

تحب أنثى هذا البرج أن يتم كل شيء بمثالية دون أي نقصان، وفي حين أن اختيار وصيفة من برج العذراء يعد أمرًا إيجابيًا، إلا أنها ستكون مصدر توترك في ذلك اليوم وحتى قبل حدوثه، فقد توقظك من نومك في منتصف الليل لتسألك بشأن شكل الدعوات مثلًا، وذلك لأنها تركز في أدق التفاصيل وتقلق بشأنها طوال الوقت، وأنتِ في غنى عن تلك الأجواء المُوتِّرة.

الأسد
أنثى برج الأسد مُحبَّة للأضواء وأن تكون مركز الاهتمام في أي حدث، واتخاذها دور الوصيفة قد لا يكون مناسبًا، لأنها ستحاول بشتى الطرق أن تكون هي بطلة الحدث وليست العروس.

المصدر: فوشيا 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]