الشريط الأخباري

بعد نجاح "خمسة ونص".. نادين نسيب نجيم بعمل "كوميدي" وتضع شروطها!

موقع بكرا
نشر بـ 21/07/2019 19:00 , التعديل الأخير 21/07/2019 19:00
بعد نجاح

تمكنت نجمة "خمسة ونص" الممثلة نادين نسيب نجيم من حصد المرتبة الأولى ضمن أحد استفتاءات صحيفة الخليج قبل أيام لتحصل على لقب نجمة عام 2019، بعدما تفوّقت على معظم نجمات الدراما الرمضانية في الاستفتاء من قِبل الجمهور الخليجي من عمر 16 إلى 60 عاماً، كما تضمّن آراء النقّاد والفنانين أيضاً.

وتستعد نادين لخطوة درامية جديدة تخطو من خلالها إلى نجاح آخر.

فقد علمت "نواعم" أن شركة "الصباح" تحاول البدء بالتحضيرات الأولى لتجربة نادين نسيب نجيم الجديدة التي من المقرر أن تخوض بها المنافسة الدرامية في موسم خارج رمضان.

واشترطت نادين أن تكون التجربة قصيرة لا تتجاوز العشرين حلقة تقريباً، من دون أن تنتمي إلى الدراما الطويلة كما كان متوقَّعاً من قِبل الجمهور، خاصة أنها من النجمات اللواتي يحضّرن لأعمالهن الدرامية في الموسم الرمضاني قبل حلول الشهر الفضيل بفترة طويلة، وستتعاون في مشروعها الجديد مع شركة الصباح التي تراها نجمتها المدلّلة.

والمعروف أن نجمة الهيبة 3 سيرين عبد النور هي الأخرى تحضّر لتجربة درامية خارج رمضان ما يجمعهما مجدّداً منافسة قوية خلال الفترة المقبلة.

وبعد تدوينة المخرج فيليب أسمر عبر صفحته على الإنستغرام التي سأل فيها جمهوره إن كانوا قد اشتاقوا لشخصية أمل التي جسّدتها نادين ضمن حلقات مسلسل "عشق النساء" قبل خمس أعوام، ردّد البعض أن هناك نية لتقديم جزء ثانٍ من العمل خارج الموسم الرمضاني.

ولكن رفضت شركة الصباح التصريح بأي تفصيل حتى الوقت المناسب، فيما أكد مصدر لـ "نواعم" أنها تبحث عن عمل كوميدي لتشارك فيه خارج الموسم الرمضاني.

إلى ذلك، نشرت نادين منذ يومين صورة بالشعر الأشقر، سائلةً متابعيها إن كان عليها تغيير لون شعرها إلى الأشقر، فهل تغيير لوكها له علاقة بالدور الجديد؟ الأيام ستكشف ذلك!

المصدر: نواعم

أضف تعليق

التعليقات