الشريط الأخباري

في النصف الثاني من تموز.. هذه الأبراج الأوفر حظاً في الحياة العاطفية

موقع بكرا
نشر بـ 17/07/2019 10:33 , التعديل الأخير 17/07/2019 10:33
في النصف الثاني من تموز.. هذه الأبراج الأوفر حظاً في الحياة العاطفية

انتقلنا إلى النصف الثاني من شهر تموز ويرغب الجميع في معرفة ما تخئبه لهم الأيام المقبلة. في هذا الاطار، مواليد 5 أبراج هم الأوفر حظاً في هذه المرحلة وخصوصاً على المستوى العاطفي.

الحمل
من الممكن ان تلتقي الشخص الذي انتظرته لوقت طويل. والافضل في هذه الحالة ألا تضيعي الفرصة وأن تسارعي إلى المبادرة من اجل تعميق العلاقة. فقد يشكل ذلك نقطة الانطلاق نحو خطوة إيجابية جداً في حياتك.
الثور
من الممكن أن تشهد حياتك الاجتماعية في هذه المرحلة زحمة لقاءات. وقد يساعد بعضها على قلب حياتك رأساً على عقب. ومن الممكن ان تفتح أمامك بعض الأبواب التي بقيت موصدة في المرحلة الماضية.

الميزان
قد يصل في هذه المرحلة شخص جمعتك وإياه علاقة صداقة لمدة طويلة. إلا أن هذه العلاقة قد تتحول إلى مشروع ارتباط حقيقي. من الممكن ان تكتشفي أنه يحمل في قلبه تجاهك عاطفة قوية من دون أن يفصح عن ذلك.

العقرب
تعيشين عادة حياة اجتماعية ملئية باللقاءات. لكن في هذه المرحلة من الممكن ان تبدئي بغربلة علاقاتك لتختاري منها الأكثر فائدة وأهمية. ومن الممكن أن تعود علاقة قديمة إلى الظهور لتدفعك إلى تغيير مخططاتك للسنوات المقبلة.

الجدي
تستخدمين كل الطاقة التي تتمتعين بها في المرحلة الحالية من أجل التخلص من آثار الجراح العاطفية التي عانيت منها في زمن مضى. وتبدئين ببناء حياة جديدة أفضل بكثير من تلك التي عشتها في المرحلة السابقة.

المصدر: لها

أضف تعليق

التعليقات