الشريط الأخباري

مضر يونس لـ"بكرا": أشكر الجميع على وقفتهم معنا

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 18/07/2019 22:15 , التعديل الأخير 18/07/2019 22:15
مضر يونس لـ

ما زال الحريق الذي شهدته عرعرة أمس، يشغل بال المواطنين في منطقة وادي عارة.

وتم أمس الاعلان عن حالة طوارئ في المنطقة بعد استنفار طواقم الأمن والشرطة والإطفاء.

وقال الرئيس يونس لـبكرا: نعلم عن أضرار لعدد من حظائر الأغنام الى جانب أشجار الزيتون التي تم حرقها بالكامل مع اضطرارنا باخلاء بيت برمّته.

وتابع: تعالج عشرة أشخاص في مركز اجيال بسبب استنشاقهم للدخان بالإضافة الى عدد من الأشخاص الذين أحيلوا للمشفى وتعالجوا هناك.

شكر لأهل البلد 

واختتم حديثه : أشكر أهل بلدي وناسي على الوقفة الجبّارة التي كانت بالأمس ونحن نفحص الإمكانيات مع ضريبة الأملاك في أن نعلن عن المكان ككارثة طبيعية حتى نضمن تعويض للأهالي وهذا يتطلّب قرار حكومي بمعنى انه ليس تحت سلطتنا ونأمل من الله أن يوفّقنا في ذلك.

يشار الى ان الحرائق لم تقتصر على عرعرة ووادي عارة، الّا ان الحريق في المنطقة كان من أكثر الحرائق خطورة.

مضر يونس لـبكرا: أشكر الجميع على وقفتهم معنا مضر يونس لـبكرا: أشكر الجميع على وقفتهم معنا مضر يونس لـبكرا: أشكر الجميع على وقفتهم معنا مضر يونس لـبكرا: أشكر الجميع على وقفتهم معنا مضر يونس لـبكرا: أشكر الجميع على وقفتهم معنا مضر يونس لـبكرا: أشكر الجميع على وقفتهم معنا مضر يونس لـبكرا: أشكر الجميع على وقفتهم معنا مضر يونس لـبكرا: أشكر الجميع على وقفتهم معنا

أضف تعليق

التعليقات

المزبوط يا جماعه انو لازم أهل البلد يوقفو مع هاي الناس من جميع النواحي المعنوية والمادية ! يجب على المسؤولين ان يعلنوًعن حمله تبرعات !او يحددو مبلغ معين على كل بيت !
فاعل خير - 26/07/2019 11:43
يجب على على كل بيت بالتبرع للمتضررين بسب الحريق
بلدتي عرعره - 26/07/2019 11:43