تم قبل ظهر اليوم الجمعة 19.7.2019 في مدينة العفولة توقيع اتفاقية استئجار ملعب مدينة العفولة لصالح فريق هبوعيل ام الفحم بشكل رسمي للموسم الرياضي الجديد، وذلك بحضور كل من رئيس بلدية ام الفحم د.سمير صبحي، رئيس بلدية العفولة آفي الكافيتس، رئيس إدارة فريق هبوعيل ام الفحم محمد سليمان جبارين، محاسب فريق هيوعيل العفولة سيغف سيتي، مدير استاد العفولة عميت اشكنازي، رئيس الاتحاد العام لكرة القدم ايرز خلفون ومدير عام الاتحاد بيكولاس ليف.
وخلال حفل التوقيع تحدث كل من رئيس بلدية العفولة وبلدية ام الفحم مؤكدين على ضرورة فتح صفحة جديدة من العلاقات والجيرة الحسنة والتعايش لما فيه مصلحة الطرفين، وأن كرة القدم هي خير طريق لتكون جسرا للسلام بين الشعوب.

وشكر د.سمير صبحي كافة الأطراف التي عملت على تذليل هذا الاتفاق أمام فريق هبوعيل الفحماوي، وعلى رأسهم خلفون ونيكولاس، وكذلك تقدم بالشكر للمحامي أمل حيناوي الذي عمل على تجهيز الاتفاق والتوقيع متمنيا أن تكون هذه فاتحة خير أمام علاقات سليمة بين الطرفين.

كما تطرق د.سمير صبحي في حديثه الى ان المجلس البلدي سيناقش العلاقات مع مدينة العفولة، مؤكدا الى أن أهالي مدينة ام الفحم ومدينة العفولة يلتقون في مستشفى العفولة في لحظات الولادة وفي لحظات الموت، لكن الاجدر أن يكون اللقاء في سنوات الحياة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]