الشريط الأخباري

وفقًا لبرجك.. كيف تغفرين للكاذب؟

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 21/07/2019 11:06 , التعديل الأخير 21/07/2019 11:06
وفقًا لبرجك.. كيف تغفرين للكاذب؟
shutterstock


تسامح بعض الأبراج وتغفر بسهولة، لكن في المقابل لا تستطيع أبراج أخرى التسامح أو الغفران، وخاصةً إذا كان الأمر متعلقًا بخطيئة الكذب. كيف تغفرين بحسب برجكِ؟

برج الثور
صاحبات هذا البرج يسامحنَ لكن لا ينسينَ أبدًا، فمن الأفضل أن تضعي نفسكِ مكان الشخص الكاذب وتُقنعينَ نفسكِ بأننا كلنا نُخطئ، وأنكِ لستِ معصومةً من الخطأ وخاصةً الكذب. من هذا المنطلق حاولي مسامحة من كذب عليكِ.

برج الجوزاء
تستطيعين مسامحة من كذب باستخدام مهارات التواصل الخاصة بك، أخبريهم عما يدور في رأسك وما تشعرين به جرّاء كذبهم، وأعلميهم أنَّ الأمر ليس بالهين عليك، ذلك سيعطيكِ قدرة داخلية لمسامحتهم.

برج السرطان
أنتِ كبرج مائي لا تستطيعين فصل عواطفك عن الحقيقة، لمسامحة الكذابين في حياتك حاولي استخدام التعاطف لديك، قد يكون الأمر صعبًا لكن طبيعتك الحنونة والعطوفة يمكن أن تساعدك على التفهم ومسامحة من كذب عليك.

برج الأسد
باعتباركِ برجًا ناريًا فأنتِ تستشيطين غضبًا عندما يكذبُ أحدٌ عليك ويستمرُ ذلك الأمر لفترات طويلة جدًا. هذا الغضب سيعميك تمامًا عن مسامحة الشخص الكذاب، فالحل أن تتوقفي عن التفكير في كيف ستصبحُ حياتكِ من دون هذا الشخص الكاذب، بل فكري في كيفية التعبير عن شعورك لهذا الشخص؛ فهذا يدفعك لمسامحته.

برج العذراء
كذبُ الآخرين ينعكس عليكِ وأنتِ تفكرين هل هناك أي شيء في الدنيا يدعو للأكاذيب، فحتى تتعلمي مسامحة من كذب عليك، تعلمي في البداية مسامحة نفسك وتوقفي عن إلقاء اللوم عليها وفكري أن للحياة منحنىً وأن الناس يتحسنون طوال الوقت.

برج الميزان
أدركي جيدًا أنك لا تعيشين في عالم مثالي وأنه ليس هناك وجود للمدينة الفاضلة لذلك.شيء واحد تميلين إلى فعله غالبًا عندما تحاولين الحفاظ على السلام هو مسامحة الكذابين، ولكن هذا يطغى على سلامك الداخلي، فتعلمي بعضًا من الأنانية حتى لا تضحي بسعادتك وسلامتك من أجل الأخرين.

برج العقرب
لا تسامحين بسهولة وتخرجين أي شخص كاذب من حياتك وتتحررين منه، ولتتعلمي المسامحة يجب أن تدركي أننا كلنا بشر، لذ يجب أن تتخلي عن فكرة السلبية، عندما يرتكب شخص ما خطأً.
وفي النهاية لكل شخص مبرراته ودوافعه وراء الكذب وأنت لست قاضية.

برج القوس
أنتِ تتجاهلين وترفضين مسامحة من يكذب عليك، وحتى تتعلمي المسامحة عليكِ أن تكوني أكثر صدقًا مع نفسك، فلا حرج في عدم قدرتك على المسامحة، ولكن عليك أن تتحدثي عن ذلك الأمر ولا تتجاهليه حتى تصلي في وقت ما لمفهوم التسامح.

برج الجدي
لديكِ معايير محددة لنفسك وللآخرين، لكنك لا تزالين متواضعة أيضًا، أنتِ سريعة جدًا في مسامحة أكاذيب صغيرة عندما تأتي من أشخاص تحبينهم. فأنتِ صاحبة قلب كبير وترين أن الحياة لا تتوقف على الأخطاء.

برج الدلو
من الصعب عليكِ معرفة متى ستغفرين لشخص ما ولماذا؟ خاصة الكاذب، فأنتِ تبحثين عن الأسباب المنطقية التي تجعلكِ تسامحين شخصًا ما، عليك تعلم المسامحة بقلبك وليس عقلك.

برج الحوت
المغفرة تسري في عروقك باعتباركِ أحد الأبراج المائية، فأنت تسامحين من دون تفكير، أنت بحاجة إلى تعلم كيفية وضع حدود عاطفية واختيار من يستحق بالفعل تسامحك.

برج الحمل
الطريقة الوحيدة التي تمكّنك من المسامحة هي التخلّي عن كل مشاعر الغضب التي تشعرين بها عندما يكذب عليك شخص ما، وأن تحاولي المسامحة والنسيان بالتخلي عن جميع المشاعر السلبية.

المصدر: فوشيا

أضف تعليق

التعليقات