الشريط الأخباري

ام الفحم: معرض فنّي ضد العنف بمشاركة رئيس البلديّة والنائب جبارين

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 22/07/2019 07:00 , التعديل الأخير 22/07/2019 07:00
ام الفحم: معرض فنّي ضد العنف بمشاركة رئيس البلديّة والنائب جبارين

نظمت جمعية نجم الدولية برئاسة نجوى كبها، وبمشاركة الفنانة كفاح إغبارية ورئيس بلدية ام الفحم د. سمير صبحي والنائب يوسف جبارين، بالتعاون مع بلدية ام الفحم وبرعاية ودعم السيد محمد عراقي صاحب محلات سوبر ستوك، معرضاً فنياً في ساحة بلدية ام الفحم ضد العنف والجريمة، ليحمل رسالة مهمة جداً تصرخ مستنجدة لا للعنف بشتى أنواعه الجسدية، النفسية والاجتماعية.

أقيم المعرض في ساحة البلدية في مدينة أم الفحم، والذي ضم 140 مشارك من الفنانين المبدعين، وأطفال موهوبين أيضا من 15 بلد عربية من المثلث والجليل.

وقد زينت ساحة البلدية 250 لوحة فنية إبداعية ومعبرة عن العنف بمختلف من الأعمال الفنية، والتي أبهرت الحضور بلمساتهم.

وتولّت حليمة الدواس عرافة الحفل اذ رحبت بالحضور بكلماتها الرقيقة والمعبرة عن مشاعر الحضور عن أهمية الحدث لهذا اليوم، ثم قامت سرية كشافة ومرشدات الاسلامي بنات برطعة بافتتاح الفقرات بعرض عرضا شيقا أمام الحضور، ثم رحب د. سمير محاميد رئيس بلدية أم الفحم بالحضور، وكذلك النائب وعضو الكنيست د. يوسف جبارين الذي ألقى كلمته عن أهمية نبذ العنف الوسط العربي والذي يروح ضحيته عدة أشخاص بلا سبب.

ترحيب وتأكيد على أهمية الحدث 

ورحّبت رئيسة الجمعية نجوى كبها بالحضور، مناشدة النائب جبارين بنقل هذه الصرخة لساحة الكنيست.

وشاركت الناشطة الاجتماعية وفاء زبيدات في المعرض وشددت على أهمية الصرخة والحفاظ على المجتمع من العنف العربي الى جانب الشاعرة والكاتبة فيروز محاميد التي ألقت قصيدة عن العنف أيضا.

وتم خلال الحفل، تكريم الفنّان وائل حصري ورئيس البلديّة وعضو الكنيست.وختاماً، شكرت رئيسة الجمعية، الجميع على إنجاح المعرض.

ام الفحم: معرض فنّي ضد العنف بمشاركة رئيس البلديّة والنائب جبارين ام الفحم: معرض فنّي ضد العنف بمشاركة رئيس البلديّة والنائب جبارين ام الفحم: معرض فنّي ضد العنف بمشاركة رئيس البلديّة والنائب جبارين ام الفحم: معرض فنّي ضد العنف بمشاركة رئيس البلديّة والنائب جبارين ام الفحم: معرض فنّي ضد العنف بمشاركة رئيس البلديّة والنائب جبارين ام الفحم: معرض فنّي ضد العنف بمشاركة رئيس البلديّة والنائب جبارين

أضف تعليق

التعليقات