بمناسبة العطلة الصيفية، اعلنت شركة بيليفون انها تخرج بحملات خاصة للمنضمين الجدد لخدمة Pelephone car وفي ضوء ذلك، أعلنت الشركة ان كل زبون ينضم للخدمة سيستفيد من مضاعفة حجم التصفح لمدة عام. الخدمة تحول المركبة لذكية أكثر مع حلول مولتيميديا ومراقبة المركبة، الخدمة متاحة لزبائن جميع الشركات.


خدمة Pelephone car تقدم رزمة متكاملة للسائق، تشمل منظومة للسياقة الآمنة: تلقي إشعارات حول القيادة بسرعة عالية، فرملة مفاجئة والخروج عن المسار، معطيات عن وضعية المركبة في الوقت الحقيقي، تحديد وتعقب مكان المركبة، خدمات طرقات بأسعار خاصة وغيرها. تصل الإشعارات في الوقت الحقيقي وبالإمكان مشاهدة مسار السفرة ومميزاتها مع نهايتها.
بموازاة ذلك، أعلنت بيليفون انها ستمنح ميزة خاصة للسائقين الشباب بهدف محاولة المساهمة في مكافحة حوادث الطرق. من معطيات السلطة الوطنية لمكافحة حوادث الطرق يتبين ان نسبة الضالعين حتى جيل 24 في حوادث الطرق القاتلة في العام 2018 بلغت حوالي 22% - %12.4 حتى جيل 18 عاما.
في ضوء ذلك تقرر في بيليفون المساهمة ومنح السائقين الشباب - حتى 24 عاما: ثلاثة أشهر بدون دفع على عامل التصفح. كل زبون ينضم لخدمة Pelephone Car بإمكانه الاستفادة من الميزة، بانضمامه مقابل مندوب بيليفون وابراز رخصة قيادة سارية، او في حالة وجود سائق شاب قريب بالدرجة الأولى لصاحب الانتساب الذي يدفع.
نائب مدير عام بيليفون لشؤون التسويق، ايلان سيغل قال: "أطلقنا خدمة Pelephone Car قبل عام ونصف، ومنذ ذلك الحين، انضم للخدمة عشرات آلاف الزبائن. اكتشفنا انه خلال الصيف هناك ارتفاع باستخدام تصفح الانترنت من قبل الزبائن وينبع من استخدام باقي المسافرين في السيارة خلال العطلة الصيفية، لذلك وجدنا من المناسب تقديم ميزة مضاعفة حجم التصفح في هذه الفترة.
كذلك، لم نستطع البقاء غير مبالين لمعطيات وزارة المواصلات وضلوع نسبة كبيرة من السائقين الشباب في حوادث الطرق الصعبة، ومن ناحيتنا الميزة محاولة في المساهمة في هذه القضية وزيادة الوعي حول الموضوع لهذه الأجيال".

Pelephone car
هي خدمة تناسب زبائن جميع الشركات، وتمنح للمسافر تجربة استخدام تحول المركبة إلى ذكية أكثر ومتصلة. بيليفون هي الشركة الوحيدة التي تعرض حلا يدمج بين ميزات السيارة المتصلة، الى جانب المراقبة الدائمة لأمن وأمان السائقين من خلال دلالات الهاتف الذكي. تعتمد الخدمة على OBD2، جهاز ذكي يتصل بمقبس في السيارة ويحتوي على شريحة خليوية تدار بواسطة تطبيق. التركيب للزبون بسيط، وبالإمكان القيام به بشكل ذاتي من السائق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]