الشريط الأخباري

استمرار التوافد لخيمة الاعتصام في عرعرة تضامناً مع ابراهيم مرزوق

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 22/07/2019 20:15 , التعديل الأخير 22/07/2019 20:15
استمرار التوافد لخيمة الاعتصام في عرعرة تضامناً مع ابراهيم مرزوق

توافد العديد من السياسيين والشخصيات الاعتبارية من المجتمع العربي الى خيمة الاعتصام المقامة في عرعرة بجانب بيوت السيّد ابراهيم مرزوق المهددات بالهدم.

وزار أمس، النائب د. يوسف جبارين، الخيمة الى جانب رئيس مجلس كفر قرع المحلي، المحامي فراس بدحي وموظّفي المجلس.

كما زارت عضوة الكنيست هبة يزبك، المكان ضمن زيارة وفد التجمّع الذي ضمّ النائب السابق د. جمال زحالقة والسيّد محمود اديب اغباريّة.

تضامن

وقال رئيس المجلس المحلي في كفر قرع - المحامي فراس بدحي لـبكرا: تأتي هذه الزيارة مع وفد من ممثلي المجلس المحلي تضامناً مع الأخ ابراهيم مرزوق لنقول بصوت عالي اننا ضد أوامر الهدم وسياسة الهدم وأنّ هذه السياسة تهدّد أمن وسلامة المواطنين وأنّ المسؤولية تقع بنهاية الأمر على السلطات المسؤولة عن التخطيط والبناء وإعطاء الميزانيّات اللازمة لكيّ نتمّم المخطّطات لنؤمن حياة كريمة للمواطن أينما كان في قرانا العربيّة.

وأضاف: قمنا بالخطوة هذه من باب التلاحم لأننا نشعر أننا بلد واحد وما يمسّ عرعرة وعارة، يمسّ أهل القرى العربيّة في البلاد وسنعمل كلّ ما بوسعنا أمام السلطات بكل ما أوتينا من وسائل قانونية لكيّ نمنع تنفيذ أوامر الهدم.

تجميد الأوامر

وأنهى حديثه: وجهنا في هذا الصدد نداء الى الجهات المختصّة بخاصّة في وزارة العدل لتجميد هذه الأوامر ومنع تنفيذها حفاظاً على أمن وسلامة المنطقة برمّتها.

من جانبه، قال النائب د. يوسف جبارين لـبكرا: النائب د. جبارين:العمل الشعبي والمساندة الجماهيرية هما خيارنا الاساسي امام سياسية الهدم العنصرية التي تستهدف بقاءنا ومستقبلنا ومستقبل اولادنا. تواجد الأهالي في خيمة الاعتصام يمنح العائلة العزيمة والقوة للصمود امام القرار الظالم والمتعسف، ويبعث برسالة تحدي للسلطات الرسمية اننا لن نترك اصحاب البيت لوحدهم في هذا النضال.

واختتم جبارين:التكامل بين العمل البرلماني والشعبي الجماهيري يبقى الاساس لانتصار معركتنا من أجل الارض والمسكن، وذلك الى جانب المجهود القضائي والمهني التخطيطي.

يذكر انّ أوامر الهدم الفوريّة الصادرة بحقّ بيوت مرزوق سارية المفعول حتّى أواخر الشهر الجاري.

استمرار التوافد لخيمة الاعتصام في عرعرة تضامناً مع ابراهيم مرزوق استمرار التوافد لخيمة الاعتصام في عرعرة تضامناً مع ابراهيم مرزوق استمرار التوافد لخيمة الاعتصام في عرعرة تضامناً مع ابراهيم مرزوق استمرار التوافد لخيمة الاعتصام في عرعرة تضامناً مع ابراهيم مرزوق استمرار التوافد لخيمة الاعتصام في عرعرة تضامناً مع ابراهيم مرزوق استمرار التوافد لخيمة الاعتصام في عرعرة تضامناً مع ابراهيم مرزوق استمرار التوافد لخيمة الاعتصام في عرعرة تضامناً مع ابراهيم مرزوق استمرار التوافد لخيمة الاعتصام في عرعرة تضامناً مع ابراهيم مرزوق استمرار التوافد لخيمة الاعتصام في عرعرة تضامناً مع ابراهيم مرزوق استمرار التوافد لخيمة الاعتصام في عرعرة تضامناً مع ابراهيم مرزوق استمرار التوافد لخيمة الاعتصام في عرعرة تضامناً مع ابراهيم مرزوق

أضف تعليق

التعليقات