الشريط الأخباري

لا تفعل هذه الأشياء عند السفر إلى باريس ..

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 23/07/2019 12:25 , التعديل الأخير 23/07/2019 12:25
لا تفعل هذه الأشياء عند السفر إلى باريس ..
Fshoq! blog


لا تفعل هذه الأشياء عند السفر إلى باريس
عدم تناول عشاء فاخر ولو لمرة واحدة عند السفر إلى باريس
من السهل تناول طعام رخيص في باريس، حيث تبيع المخابز ومحلات الساندويتشات طعامًا رائعًا بأسعار اقتصادية في كل جزء من المدينة تقريبا. بالإضافة إلى ذلك ، يختار الكثير من المسافرين الذين يتطلعون إلى إبقاء نفقاتهم منخفضة، الاعتماد على تناول الجبن والخبز الفرنسي لمعظم الوجبات. ومع ذلك ، فإن المدينة مليئة بالمناطق الفاخرة لتناول الطعام، وبالفعل فإن الجلوس لتناول وجبة أنيقة متعددة الأطباق هي تجربة باريسية أساسية تستحق الانفاق، حتى لو كنت تفعل ذلك لمرة واحدة فقط.

الاعتماد كثيرا على المترو عند السفر إلى باريس
باريس لديها نظام مترو رائع ، والعديد من المسافرين يشترون بطاقة سفر ثم يقضون معظم وقتهم تحت الأرض، وفي حين أن مترو باريس هو بالتأكيد وسيلة بسيطة للتنقل في جميع أنحاء المدينة بسرعة وسهولة، إلا أن الأمر يستحق أيضًا القيام ببعض الرحلات بالحافلة أو التاكسي أو حتى السير على الأقدام، خاصة أنه من السهل التنقل في باريس، والسير سيسمح لك باكتشاف بعض المعالم السياحية والمتاجر والمطاعم المثيرة للاهتمام التي قد لا تراها ما إذا كنت تأخذ القطار من النقطة A إلى B.

ارتداء أحذية غير مريحة
سواء أكنت تقرر اعتمادك على قدميك بدلاً من المترو أم لا ، فإن الأحذية المريحة في باريس ضرورية، لأنك في الغالب ستسير كثيرا ما بين العديد من الشوارع المرصوفة بالحصى، وستعمل بالفعل على اكتشاف العديد من الأزقة والممرات الساحرة التي تستحق الزيارة، وبالفعل إن كنت غير مرتاحا، فلن تستمتع كثيرا.

عدم تحية أصحاب المتاجر
عند الدخول إلى متجر أو مكان عمل في فرنسا ، من المتوقع أن تقول مرحبًا، وعلى الرغم من ذلك، فإن كثير من المسافرين غير مدركين لهذه القاعدة غير المعلنة، مما يزعج السكان المحليين. لذلك نوصيك عند الدخول إلى أحد المتاجر أو المقاهي أن تقول “bonjour” أو “bonsoir” إذا كان الوقت متأخرًا بعد الظهر أو المساء. وتذكر أن تقول شكرا لك وداعا قبل أن تغادر. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان الشخص الذي تتفاعل معه يتحدث الإنجليزية ، فيجب أن تقول “merci ، au revoir” .

عدم تعلم بعض الكلمات بالفرنسية
بالنظر إلى أن باريس هي العاصمة، فهي واحدة من أكثر المناطق المتعددة الثقافات في فرنسا ، وهناك الكثير من سكانها يتحدثون الإنجليزية بشكل جيد. ومع ذلك ، هناك أيضا الباريسيين الذين ينزعجون من السائح الذي لا يحاول التواصل عبر كلمة واحدة من الفرنسية.

فالباريسيين يتوقعون منك أن تحاول التواصل باللغة الفرنسية، على الأقل ، تعرف على كيفية سؤال الناس عما إذا كانوا يتحدثون الإنجليزية ، وإذا لم يفعلوا ذلك ، فاستعد لاستخدام تطبيق الترجمة، مع التعرف على بعض الكلمات باللغة الفرنسية، فهذا الأمر سيلقى الكثير من التقدير من قبل السكان المحليين.

تخطي محلات السوبر ماركت
في حين أن معظم المتاجر الكبرى الشهيرة في المدينة بها قاعات طعام تبيع جميع أنواع السلع للذواقة ، يمكن العثور على أفضل الأطعمة في محلات السوبر ماركت المحلية وبأسعار زهيدة!

قضاء رحلتك بالقرب من برج إيفل والشانزليزيه
أكبر خطأ يرتكبه السياح هو البقاء على المسار المعروف والمخطط دون اكتشاف المدينة كالسكان المحليين، وفي حين أن الرحلة الأولى إلى باريس تستدعي القيام بنزهة في الشانزليزيه ورحلة مبهجة إلى قمة برج إيفل، إلا أنه إذا كنت تحاول رؤية باريس من منظور محلي أصيل، فستحتاج إلى استكشاف أحياءها الرائعة والتفاعل مع بعض السكان المحليين مع السماح لنفسك بالوصول إلى أماكن جديدة دون توجيه من دليل، ولعل القراءة قبل رحلتك يمكن أن تساعدك بشكل كبير.

التسوق فقط في محلات بيع التذكارات
لاتوجد مشكلة على الإطلاق في زيارة محلات بيع التذكارات التي تستهدف السياح على وجه التحديد، ولكن إذا كنت تبحث عن هدايا أو أشياء لمساعدتك في تذكر إقامتك الرائعة في باريس ، فلا تركز كل طاقتك على هذه المحلات. تذكر أنها غالبًا ما تكون باهظة الثمن ، ويمكنك بسهولة العثور على أشياء باريسية مثيرة للاهتمام ومبدعة من خلال زيارة أسواق السلع المستعملة ، ومحلات بيع الكتب ، والعطور ، وغير ذلك الكثير.

اليقين عند السفر إلى باريس أن المدينة آمنة تماما
من الناحية الإحصائية ، تعد باريس مدينة آمنة تمامًا، خاصةً عندما تتم مقارنة مستويات الجريمة في العديد من دول العالم، ومع ذلك ، هذا لا يعني أنك يجب أن تكون أقل يقظة، فمشكلة النشل هي مشكلة كبيرة بالمدينة ، لا سيما في مترو باريس والمناطق المزدحمة الأخرى ، وينبغي أن تكون النساء أو المسافرين منفردين دائمًا أكثر حذرًا عند المشي ليلًا أو في المناطق الهادئة.

جدولة رحلتك
واحدة من أفضل الأشياء في باريس هي تجربة التجول في هذه المدينة الجميلة بلا هدف، فاسمح لنفسك بوقت للقيام بذلك لتقدر حقًا وتكتشف مدينة الحب بشكل أفضل، فلا تعتمد على جدولة جدولك اليومي مع ملايين الأنشطة والتجارب.

البقاء خارج المدينة
ينصحك الكثيرون لتوفير المال عند السفر إلى باريس ، البقاء على مشارف المدينة والتوجه إلى المدينة عبر وسائل النقل المحلية، ولكن على الرغم من أن الفنادق وبيوت الشباب في باريس غالية الثمن ولكن لا يزال من الممكن العثور على بعض أماكن الإقامة الرائعة في جميع أنحاء المدينة وبأسعار معقولة.

شراء التذاكر
تجنب الوقوف في طوابير طويلة في مناطق الجذب عن طريق شراء التذاكر الخاصة بك مقدما عبر الإنترنت، الأمر الذي يسهم في توفير الكثير من الوقت والمال عند السفر إلى باريس .

تناول الطعام بالقرب من مناطق الجذب ذات الشعبية
قد تبدو المطاعم المطلة على برج إيفل أو الموجودة في شارع الشانزليزيه مثالية ، ولكن تحقق من مراجعات TripAdvisor ومواقع المطاعم لمعرفة الأسعار قبل الزيارة، لأنه غالبًا ما تقدم هذه المطاعم الطعام المتوسط ​​بثلاثة أضعاف سعر المطعم الباريسي القريب.

شراء الماء عند السفر إلى باريس
المياه من الصنبور جيدة جدًا ، لذا لا تنفق المال على المياه المعبأة في زجاجات عند السفر إلى باريس ، وبدلاً من ذلك ، اطلب ماء الصنبور عندما تكون في مطعم أو استخدم أحد النوافير العديدة حول المدينة.

المصدر: المسافر العربي 

لا تفعل هذه الأشياء عند السفر إلى باريس .. لا تفعل هذه الأشياء عند السفر إلى باريس .. لا تفعل هذه الأشياء عند السفر إلى باريس .. لا تفعل هذه الأشياء عند السفر إلى باريس ..

أضف تعليق

التعليقات