الشريط الأخباري

أبراجٌ تنفّرُ الآخرين بتعاليها وانتقاداتها!

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 23/07/2019 11:15 , التعديل الأخير 23/07/2019 11:15
أبراجٌ تنفّرُ الآخرين بتعاليها وانتقاداتها!
shutterstock


هناك فرق كبير بين الشّخص الذي ينبّهكِ إلى خطئكِ، والذي يركّز على أيّ جانب سلبيّ لكِ، ويستخدم الانتقادات، كسلاح للتقليل من شأنكِ؛ فهذا التّعالي ينفّر كلّ من حوله، ويجعلهم من أسوأ المدراء ورؤساء في العمل.

ومن خبراء الفلك، نعرض لك الأبراج المتعالية بشكل مزعج:

برج الميزان

ربّما يكون الميزان أكثر الأبراج غرورًا وتعاليًا، وهو أمر يراه كلّ من حوله، فهو بارع في انتقاد أيّ شخص، وتضخيم أيّ خطأ، ليصبح مصدر إحراج هائل لصاحبه، ولكنّه يظهر ارتيابه وحماقته.

برج الحمل

مهما كانت المهمّة، لا يتنازل الحمل عن فعل الأمور بطريقته الخاصّة، وأيّ تغيير في تلك الطّريقة، يعتبر خطئا فادحًا. وإذا عرض أيّ شخص فكرة لا تتّفق مع أفكاره تمامًا، فيعتبره الحمل مخطئًا، وبحاجة إلى التّصحيح بأقسى طريقة ممكنة.

برج العذراء

يحبّ ابن برج العذراء التّقليل من الآخرين، وانتقاد أيّ عمل يعتقد أنّه يستطيع تحسينه، ويكرّر الأمر في كلّ فرصة مُتاحة بهدف إيذاء الآخرين، وتشويه سمعتهم.

برج السّرطان

يؤمن السّرطان، أنّه يفعل الصّواب عندما ينتقد الآخرين، ورغم أنّه يرى نقده بناءً، إلا أنّه يبدو متعاليًا، ومغرورًا لكل من حوله.

برج الجدي

يُعدّ الجدي أسوأ رسول، خاصّة إذا كان ينقل رسالة نقديّة من المدير إلى الموظّف، فهو يتفنّن في انتقاد الآخرين، حتى يدفعهم للبكاء، وهو يشعر أنّ إيذاء كرامة الآخرين حقّه الشّرعيّ، ولا يندم على فعلته مهما حدث.

برج الجوزاء

يقحم الجوزاء نفسه فيما لا يعنيه، ويُصدر الأحكام على الآخرين، وينتقدهم لعدم إتمامهم للأمور على طريقته، ويتركهم أكثر ميلاً للانتحار.
 

أضف تعليق

التعليقات