الشريط الأخباري

عرعرة: نقاش حول الخطوات الاحتجاجية في الاجتماع الطارئ المندّد بجريمة الهدم

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 24/07/2019 19:00 , التعديل الأخير 24/07/2019 19:00
عرعرة: نقاش حول الخطوات الاحتجاجية في الاجتماع الطارئ المندّد بجريمة الهدم

انطلق قبل قليل، في المجلس المحلي عرعرة - عارة، اجتماع طارئ وعاجل لبحث مستجدّات عمليّة هدم بيوت السيّد ابراهيم مرزوق من عرعرة.

ويأتي الاجتماع بعد جريمة هدم البيوت التي نفذتها السلطات الاسرائيليّة فجر اليوم.

ويشارك في الاجتماع، نوّاب الكنيست العرب بالإضافة الى أعضاء المجلس المحلي واللجنة الشعبية.

ودار نقاش حول الخطوات الاحتجاجية للتصدّي لأوامر الهدم وما حصل وكانت هناك كلمات لد. سمير محاميد عن اللجنة القطرية والمحامي مصطفى وشاحي عن اللجنة الشعبية والنائب د. يوسف جبارين والنائب السابق د. جمال زحالقة ورئيس كفر قرع، المحامي فراس بدحي حول ضرورة الوقوف وقفة الرجل الواحد في وجه هذه الهجمة.

وأجمع المتحدّثون في الجلسة على ضرورة التكاتف والتعاضد للجم هذه الحملة الشرسة.

وسيبحث الاجتماع، الخطوات الاحتجاجية التي تقرّها الهيئات المختلفة كردة فعل على الهدم.

يذكر أنّ حالة من الغضب تعمّ أهالي عرعرة وعارة والمثلث الشمالي.

عرعرة: نقاش حول الخطوات الاحتجاجية في الاجتماع الطارئ المندّد بجريمة الهدم عرعرة: نقاش حول الخطوات الاحتجاجية في الاجتماع الطارئ المندّد بجريمة الهدم عرعرة: نقاش حول الخطوات الاحتجاجية في الاجتماع الطارئ المندّد بجريمة الهدم عرعرة: نقاش حول الخطوات الاحتجاجية في الاجتماع الطارئ المندّد بجريمة الهدم عرعرة: نقاش حول الخطوات الاحتجاجية في الاجتماع الطارئ المندّد بجريمة الهدم عرعرة: نقاش حول الخطوات الاحتجاجية في الاجتماع الطارئ المندّد بجريمة الهدم عرعرة: نقاش حول الخطوات الاحتجاجية في الاجتماع الطارئ المندّد بجريمة الهدم عرعرة: نقاش حول الخطوات الاحتجاجية في الاجتماع الطارئ المندّد بجريمة الهدم عرعرة: نقاش حول الخطوات الاحتجاجية في الاجتماع الطارئ المندّد بجريمة الهدم

أضف تعليق

التعليقات