الشريط الأخباري

كلية غرناطة تحتفل بتخريج الفوج الخامس من طلابها الملتحقين بجامعة القدس المفتوحة

موقع بكرا
نشر بـ 25/07/2019 11:55 , التعديل الأخير 25/07/2019 11:55
كلية غرناطة تحتفل بتخريج الفوج الخامس من طلابها الملتحقين بجامعة القدس المفتوحة



في احتفال مهيب تم يوم الاحد 2019/07/21 تخريج الفوج الثاني والعشرين ” فوج الإرادة والصمود” من طلبة جامعة القدس المفتوحة فرع جنين وذلك تحت رعاية فخامه الرئيس محمود عباس رئيس دوله فلسطين، وكان عدد الخريجين 285 خريجاً ، ومن بينهم الخريجين المنبعثين من خلال كليه غرناطة الممثلة الادارية لجامعه القدس المفتوحة الذين درسوا في الجامعة وعددهم 57 خريجاً.
واقيم الاحتفال في مقر الامن الوطني – حرش السعادة في جنين. حيث اعتلى المنصة الرئاسية عطوفه اللواء أكرم الرجوب محافظ محافظة جنين ممثلا لفخامة رئيس دوله فلسطين السيد محمود عباس (ابو مازن) ومدير فرع جنين الدكتور المهندس عماد نزال، وعميد كلية غرناطة الدكتور طه امارة وعميد كلية التنمية الاجتماعية والاسرية، الدكتور اياد ابو بكر وعميد كلية الزراعة د. معن شقوارة، والمساعد الأكاديمي أ. محمد الفاري، ومساعد المدير أ. عماد صلاح.
وضم الحفل العديد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية والمحلية والاكاديمية ورؤساء الدوائر الرسمية والاجتماعية وقادة المجتمع المحلي اضافة لأهالي الخريجين وذويهم.
وهذا وقد سبق الاحتفال مشاركة الكلية في الحفل المركزي لتكريم الطلبة المتفوقين والذي أقيم في رام الله بتاريخ 17.7.2019 حيث حصلت الخريجة سلام طه مصالحة على المرتبة الأولى في تخصص الخدمة الاجتماعية، حيث يعتبر هذا الإنجاز نجاحاً كبيراً للطلاب المسجلين من قبل كلية غرناطة، وزاد الامر فرحاُ حصول اغلب الطلاب المنبعثين للجامعة من خلال كلية غرناطة على أفضل النتائج وأكثرها تميزاً.
وأعرب د. طه امارة عميد كلية غرناطة عن سعادته واعتزازه بالطلاب والخريجين وتقدم باحر التهاني لهم ولذويهم متمنيا لهم النجاح والتوفيق. كما وأعرب الخريجون والأهالي عن شكرهم لكلية غرناطة ممثلة برئيسها الدكتور طه امارة ولجامعة القدس المفتوحة.
من الجدير ذكره بأن كلية غرناطة تعمل دائما على تفّوق الطلاب المنبعثين بواسطتها من خلال تدريبات وتحضيرات غنية خلال فترة التعليم وتعاون مستمر مع كل ما يمكن أن ما يعود بالفائدة على الطالب. وقد كانت خطوة التعاون مع جامعة القدس المفتوحة هدفا لتقديم الفرصة لدراسة اللقب الاول للطلاب العرب في البلاد بجميع التخصصات المتاحة والتي تقوم الكلية بتمريرها وطرحها لطلبتهم، الامر الذي سهل على الطالب الاندماج بالمسار التعليمي الجامعي على المنهج الذي تتبعه الجامعة بتخصصاتها المتنوعة.

كلية غرناطة تحتفل بتخريج الفوج الخامس من طلابها الملتحقين بجامعة القدس المفتوحة كلية غرناطة تحتفل بتخريج الفوج الخامس من طلابها الملتحقين بجامعة القدس المفتوحة كلية غرناطة تحتفل بتخريج الفوج الخامس من طلابها الملتحقين بجامعة القدس المفتوحة كلية غرناطة تحتفل بتخريج الفوج الخامس من طلابها الملتحقين بجامعة القدس المفتوحة كلية غرناطة تحتفل بتخريج الفوج الخامس من طلابها الملتحقين بجامعة القدس المفتوحة كلية غرناطة تحتفل بتخريج الفوج الخامس من طلابها الملتحقين بجامعة القدس المفتوحة كلية غرناطة تحتفل بتخريج الفوج الخامس من طلابها الملتحقين بجامعة القدس المفتوحة كلية غرناطة تحتفل بتخريج الفوج الخامس من طلابها الملتحقين بجامعة القدس المفتوحة كلية غرناطة تحتفل بتخريج الفوج الخامس من طلابها الملتحقين بجامعة القدس المفتوحة كلية غرناطة تحتفل بتخريج الفوج الخامس من طلابها الملتحقين بجامعة القدس المفتوحة كلية غرناطة تحتفل بتخريج الفوج الخامس من طلابها الملتحقين بجامعة القدس المفتوحة كلية غرناطة تحتفل بتخريج الفوج الخامس من طلابها الملتحقين بجامعة القدس المفتوحة كلية غرناطة تحتفل بتخريج الفوج الخامس من طلابها الملتحقين بجامعة القدس المفتوحة كلية غرناطة تحتفل بتخريج الفوج الخامس من طلابها الملتحقين بجامعة القدس المفتوحة كلية غرناطة تحتفل بتخريج الفوج الخامس من طلابها الملتحقين بجامعة القدس المفتوحة كلية غرناطة تحتفل بتخريج الفوج الخامس من طلابها الملتحقين بجامعة القدس المفتوحة كلية غرناطة تحتفل بتخريج الفوج الخامس من طلابها الملتحقين بجامعة القدس المفتوحة

أضف تعليق

التعليقات