الشريط الأخباري

متطوعون من امريكا في جولة خاصة بمبادرة صندوق مسيرة

نشر بـ 25/07/2019 20:14 , التعديل الأخير 25/07/2019 20:14
متطوعون من امريكا في جولة خاصة بمبادرة صندوق مسيرة

بمبادرة من صندوق ومؤسسة مسيرة وبالتعاون مع مؤسسة جوينت اسرائيل، قامت مجموعة من المتطوعين الأمريكيين بجولات وزيارات عدة خلال الثلاث أسابيع الماضية من الشهر الحالي.

وخلال الجولة، تم لقاؤهم مع طلاب ذوي اعاقة بصرية في جامعة حيفا ولقاء مع أطفال ذوي اعاقة حركية وذهنية في مؤسسة قلب يسوع- حيفا وزيارة للمركز الجماهيري في طمرة بلقاء مع رئيس البلدية وجمعية شهد ونخبة من المتطوعين.

وتعتبر مثل هذه المبادرة التطوعية المميزة مهمة لما تترك لها من آثارايجابية في قلوب المشتركين المتطوعين، المتعاونين ، الأطفال والأشخاص مع اعاقة، وتبادلت معهم المشاعرالانسانية بفعاليات تعارفية تم فيها تبادل للثقافات المختلفة.

كما شارك فيها مختلف الجمعيات العربية التي تعنى في الأشخاص ذوي الاعاقات، بهدف بناء شراكات تعاونية وتبادل ثقافات، بحضورعدد من المهنيين والمختصين في المجال الذين تعاونوا جميعا على نجاح هذه المبادرة. في اللقاء الختامي تم توزيع الشهادات وتكريم الحضور. 

متطوعون من امريكا في جولة خاصة بمبادرة صندوق مسيرة متطوعون من امريكا في جولة خاصة بمبادرة صندوق مسيرة متطوعون من امريكا في جولة خاصة بمبادرة صندوق مسيرة متطوعون من امريكا في جولة خاصة بمبادرة صندوق مسيرة متطوعون من امريكا في جولة خاصة بمبادرة صندوق مسيرة متطوعون من امريكا في جولة خاصة بمبادرة صندوق مسيرة متطوعون من امريكا في جولة خاصة بمبادرة صندوق مسيرة متطوعون من امريكا في جولة خاصة بمبادرة صندوق مسيرة

أضف تعليق

التعليقات