الشريط الأخباري

للمرة الثالثة... مركبات القائمة المشتركة تدعو لمؤتمر صحفي!

موقع بكرا
نشر بـ 27/07/2019 11:32 , التعديل الأخير 27/07/2019 11:32
للمرة الثالثة... مركبات القائمة المشتركة تدعو لمؤتمر صحفي!

دعت مركبات القائمة المشتركة، اليوم السبت جمهورها   لتغطية احداث المؤتمر الصحفي للإعلان عن انطلاق القائمة المشتركة،

ويأـي هذا، وحسب البيان الذي صدر، ووصل نسخة منه الى موقع بكرا :" تحقيقا لارادة الشعب وتجاوبا مع مطلب الساعة، ندعوكم  لتغطية احداث المؤتمر الصحفي للإعلان عن انطلاق القائمة المشتركة،وذلك اليوم السبت ٢٧/٠٧/٢٠١٩ الساعة ١٥:٠٠ في فندق رمادا في الناصرة.

منصور دهامشة سكرتير الجبهة القطرية :"سيتم عقد مؤتمر صحفي اليوم تمام الساعة الثالثة في فندق رمادا في الناصرة ".

وفي بيان لـ منصور دهامشة سكرتير الجبهة القطرية جاء فيه :"  بعد الاتصالات المباشرة ما بين الأحزاب الأربعة المركِبة للقائمة المشتركة على مدار ساعات متواصلة، ومن اجل مواجهة سياسة الهدم والدفاع عن وجودنا في ارض الآباء والأجداد ومن منطلق المسؤولية التاريخية لاهلنا وابناء شعبنا ، توصلنا الى تفاهمات من اجل انطلاق القائمة المشتركة، وكان تجاوبا مع مطلب الاخوة في التجمع الوطني من كافة الأحزاب، في ترتيب المواقع الأولى في المشتركة، وكان طلب من قبل الحركة الاسلامية بتوضيحات رسمية حول موقفهم بشكل نهائي، كونهم من تجاوب مع مطلب التجمع بما يخص موقعهم من اجل الدخول في القائمة المشتركة ، ونحن ننتظر من الاخوة في التجمع إقرار امرهم في مؤسساستهم وإعلان القائمة المشتركة أمام شعبنا كافة باسرع وقت ممكن" .

النائب د. منصور عباس، رئيس القائمة العربية الموحدة (الحركة الإسلامية): 

وفي بيان للنائب د. منصور عباس وصل الى مكاتب موقع بكرا جاء فيه :" تم إبلاغنا من الاخوة في التجمع موافقتهم على التركيبة التي إقرتها لجنة الوفاق، وطُلب منا كحركة إسلامية تبديل الموقع الثاني مع الرابع في القائمة، حيث كانت الحركة الاسلامية قد عرضت سابقا هذا الأمر بمبادرتها من أجل إنهاء التعثر في الإعلان عن القائمة المشتركة .
الحركة الإسلامية طلبت توضيحا رسميا من التجمع حول موقفهم النهائي من دخول المشتركة واستعداد التجمع للخروج فورا بإعلان عن إقامتها دون مطالب إضافية.
بناء على رد التجمع فمن المتوقع ان تتخذ الحركة الاسلامية قرارا يمهّد الطريق ويذلل العقبات أمام تشكيل القائمة المشتركة .

أضف تعليق

التعليقات