الشريط الأخباري

ملك حكروش لـ"بكرا": شاركونا حدث منتدى قيادة

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 27/07/2019 20:00 , التعديل الأخير 27/07/2019 20:00
ملك حكروش لـ

تشارك مصمّمة الأزياء الكنّاوية، ملك حكروش في حدث Qiyada talks الذي ينظمه منتدى قيادة (شبيبة وأكاديميي المجتمع العربي).

وينظم الحدث للسنة الثانية على التوالي تحت عنوان " الخروج للداخل" وذلك في الثالث من شهر آب القادم، في مسرح سينماتك ام الفحم في المركز الجماهيري.

حدث Qiyada Talk هو استمراريّة لحدث UAfxtalks الذي انطلق به منتدى قيادة السنة المنصرمة من مدينة أم الفحم ، وهو حدث سنوي يجمع أكثر الأشخاص إلهاما على منصّة واحدة يشاركون الجمهور بقصص نجاحهم والتحديّات التي واجهتهم مع الأفكار الملهمة التي إستعملوها، كل ذلك خلال 15 دقيقة كحد أقصى لكل متحدّث وبطريقة سرد قصصيّة ...كلّها إلهام، وعبر أكثر الوسائل ابتكاراً وإثارة للاهتمام.

وعلم "بكرا" ان حكروش ستكون احدى المتحدثات الملهمات اذ ستعتلي المنصّة وتحدّث الجمهور قصّتها الملهمة تحت عنوان " لك شيء في هذا العالم فقم".

التعرف والتشبيك 

وقالت حكروش في حديث معها: الحدث مهم جدّاً بالنسبة لي لانه من خلاله سأتعرّف على شخصيات ملهمة في مجالات عدّة وهذه القصص بامكانها إلهامي أيضاً، بخاصّة اننا في مجتمع نحتاج فيه للكثير من الإلهام والأمل بسبب ما نعانيه من حواجز وعراقيل على عدّة أصعدة.

وزادت: أشارك بهذا الحدث كوني فرد من هذا المجتمع، الذي أتمنّى وأطمح الى ان يصبح مجتمعا افضل واذا كان سردي لقصتي سيكون ملهما للعديد من الافراد وخاصة النساء فلم لا.

واختتمت حديثها: لك شيئا في هذا العالم، هي جملة اثرت وتؤثر بي كل يوم، اذ في الوقت الذي حاولوا منعي من تحقيق احلامي واخماد طموحي، رفضت ولم استسلم حتى خضت التحدي الاكبر لانني كنت على يقين انني لم اخلق عبثاً وانني اتيت لهذا العالم لشيء ما وليس كما ارادوا لي أن اكون لذلك قمتْ!.

يذكر أنّ الاذاعي محمد ابو العز محاميد سيتولى عرافة الحدث. اضافة أن الحدث مجّاني وبدون تذاكر وستكون مترجمة للغة الإشارات في الحدث.

ملك حكروش لـبكرا: شاركونا حدث منتدى قيادة

أضف تعليق

التعليقات