الشريط الأخباري

هناء محاميد تتحدّث لـ"بكرا" قبل مشاركتها في حدث قيادة وتدعو لحضوره

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 29/07/2019 15:48 , التعديل الأخير 29/07/2019 15:48
هناء محاميد تتحدّث لـ




يستعدّ منتدى قيادة (شبيبة وأكاديميي المجتمع العربي) لتنظيم حدث Qiyada Talks للسنة الثانية على التوالي تحت عنوان " الخروج للداخل" وذلك في الثالث من شهر آب القادم، في مسرح سينماتك ام الفحم في المركز الجماهيري.

حدث Qiyada Talk هو استمراريّة لحدث UAfxtalks الذي انطلق به منتدى قيادة السنة المنصرمة من مدينة أم الفحم ، وهو حدث سنوي يجمع أكثر الأشخاص إلهاما على منصّة واحدة يشاركون الجمهور بقصص نجاحهم والتحديّات التي واجهتهم مع الأفكار الملهمة التي إستعملوها، كل ذلك خلال 15 دقيقة كحد أقصى لكل متحدّث وبطريقة سرد قصصيّة ...كلّها إلهام، وعبر أكثر الوسائل ابتكاراً وإثارة للاهتمام.

وستشارك هناء محاميد في المؤتمر من خلال محاضرة لها تحت عنوان "على طريق الحلم".



وقالت الصحافية هناء محاميد في حديث مع بكرا:
تنبع أهمية الحدث من كونه مبادرة شبابية يحتاج اليها مجتمعنا كرافد للحياة وسط دوامة العنف التي نعاني منها. هو كذلك دعوة للإلهام وللتطلّع نحو المستقبل اللامحدود.

وتابعت: الدافع الرئيسي من وراء مشاركتي هو إقامة هذا الحدث في مدينتي أم الفحم التي غادرتها للدراسة وانتقلت للسكن خارجها قبل نحو خمسة عشر عاما، لكنها تبقى "البلد" بالنسبة اليّ، وقد وجدت بهذا اللقاء فرصة لأعبّر فيه عن امتناني لها وعن اعجابي وتقديري لشبابها الواعد.

واضافت: لعل في قصتي البسيطة دافع لغيري من الحالمين في مجالات الحياة العديدة، إذ لم يكن امتهان الصحافة رائجا في مجتمعنا ولا سيما في أوساط النساء، وحتى اليوم لا زلت ألمس بعض الهمس حول جديّة المهنة.

واختتمت حديثها حول عنوان محاضرتها: على طريق الحلم، لأن الصحافة حلم الطفولة الذي تحقق ولا يزال يتجدّد وتتسع آفاقه في وجداني، وهو الطريق التي لا تنتهي.
 

هناء محاميد تتحدّث لـبكرا قبل مشاركتها في حدث قيادة وتدعو لحضوره

أضف تعليق

التعليقات