الشريط الأخباري

جولات ميدانية لمشاريع العمل بيافة الناصرة

موقع بكرا
نشر بـ 29/07/2019 13:28 , التعديل الأخير 29/07/2019 13:28
جولات ميدانية لمشاريع العمل بيافة الناصرة


يكثر رئيس مجلس محلي يافة الناصرة السيد ماهر خليلية من الجولات الميدانية للاطلاع على سير العمل وجودته في الورشات والمشاريع التطويرية والعمرانية التابعة لسلطتة. وقد ترأس مؤخراً وفداً مؤلفاً من نائبيه السيدين نقولا مسعد وعزمي علي الصالح، والسادة فرح سرحان مهندس المجلس، سامي مرجية محاسب المجلس، والمهندس نائل يوسف مرجية.
وبعد الاطلاع على سير العمل لشق شارع الشمالي رقم 9، عقد الوفد جلسة عمل في الموقع مع المسؤولين والمقاولين للتباحث حول العقبات الطارئة هندسياً وتذليلها وحلها لانجاز هذا المشروع باقرب وقت ممكن لاهميته بالنسبة لسكان الحي خاصةً والبلدة عامةً.
وقام السيدان ماهر خليلية رئيس المجلس المحلي ونائبة نقولا مسعد بزيارة تفقدية لسيرورة العمل في منطقة اراضي الازواج الشابة للإطلاع عن كثب على تنفيذ العمل وحثّ المسؤولين على سرعة انجاز المشروع كما وتفقد الشارع المؤدي الى الاراضي الخاصة في المنطقة الجنوبية واطلعا على كيفية تعبيد الشارع، والتشاور مع المقاولين حول الاسراع في انجاز هذا المشروع والانتهاء من العمل في الوقت المحدّد.
تجدر الاشارة ان هذه الجولات الميدانيّة تساهم في مراقبة العمل واتقانه وتنفيذه في الوقت المطلوب، كما ونشجع العمال على جودة العمل والعطاء. ان هذه المشاريع الناجحة تاتي لتلبي حاجة سكان يافة الناصرة، والانتهاء من مشروع ناجح يفسح المجال للقيام بمشاريع اخرى ضرورية للبلدة.

جولات ميدانية لمشاريع العمل بيافة الناصرة جولات ميدانية لمشاريع العمل بيافة الناصرة جولات ميدانية لمشاريع العمل بيافة الناصرة جولات ميدانية لمشاريع العمل بيافة الناصرة جولات ميدانية لمشاريع العمل بيافة الناصرة

أضف تعليق

التعليقات