الشريط الأخباري

كفركنا: جماهير غفيرة تشيع المغدور بشار حكروش

موقع بكرا
نشر بـ 29/07/2019 16:56 , التعديل الأخير 29/07/2019 16:56
كفركنا: جماهير غفيرة تشيع المغدور بشار حكروش

شيعت جماهير غفيرة من كفركنا والمنطقة، قبل قليل، جثمان الشاب بشار خالد حكروش، والذي لقي مصرعه أمس طعنًا في مصنع في كريات شمونة بعد شجار وقع بينه وبين عامل آخر من دير الأسد، ليقوم الأخير بطعنه بآلة حادة. 

ويشير مراسل "بكرا" على أنّ أجواءً من الحزن تسود البلدة لهذه الفاجعة، لا سيما وأنّ الشاب معروف بأخلاقه الطيبة. 

لم يبق تحتنا تحت...

وكان قد ادان المجلس المحلي في كفركنا الحادثة، حيث جاء في الإدانة: ندين ونستنكر بأشد العبارات جريمة القتل التي أودت بحياة الشاب المشهود لأخلاقه العالية بشار خالد حكروش سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان. كما وندين ونستنكر جميع جرائم العنف التي تجتاح مجتمعنا والتي باتت تهدد كل فرد منا على حد سواء.وهي صرخة في وجه كل فرد منا أن نصحو ونتدارك ما يمكن تداركه، ففي ظل الغياب المتعمد لوازع السلطة والقانون لم يبق لنا إلا إحياء الوازع الإيماني والأخلاقي كخط دفاع أخير، وعليه فإننا ندعو لمشروع إنقاذ نشارك به أفرادا ومؤسسات... فلم يبق تحتنا تحت لنهبط دونه.

وأضاف: كما ونحيي أهلنا في بلدة دير الأسد على شجبهم ورفضهم لهذه الجريمة... فنحن جميعا كأبناء للمجتمع العربي في الداخل ضحايا لماكينة العنف التي لا بد لنا من فعل واع لإرغامها على التوقف. 

كفركنا: جماهير غفيرة تشيع المغدور بشار حكروش كفركنا: جماهير غفيرة تشيع المغدور بشار حكروش كفركنا: جماهير غفيرة تشيع المغدور بشار حكروش كفركنا: جماهير غفيرة تشيع المغدور بشار حكروش كفركنا: جماهير غفيرة تشيع المغدور بشار حكروش

أضف تعليق

التعليقات