الشريط الأخباري

الناصرة: لمجلس البلدي يعقد جلسة ويصوت على عدة بنود منها اتفاقية الليجاسي

ريهام يوسف عثامله، موقع بُـكرا
نشر بـ 29/07/2019 21:08 , التعديل الأخير 29/07/2019 21:08
الناصرة: لمجلس البلدي يعقد جلسة ويصوت على عدة بنود منها اتفاقية الليجاسي

عقدت مساء اليوم، في بلدية الناصرة جلسة عادية للتصويت على بنود عديدة ومن بينها بند قضية فندق ليغاسي "العفيفي"، وذلك بحضور رئيس البلدية واعضاء البلدية من الائتلاف والمعارضة.

ودار جدال بين اعضاء البلدية عن الجبهة ورئيس البلدية علي سلام حول الاتفاقية التي تنص على حصول البلدية على مبلغ 10 مليون شيكل مقابل بيعها لما تملك في بناية فندق الليغاسي من موقف تجاريّ. و قال الحاج فراس في حديثه:"نحن ضد ان نقوم ببيع اي من ممتلكات البلدية لانها ملك لاهل الناصرة جميعا وان المبلغ الذي حصلت عليه بلدية الناصرة هو مبلغ لا يستوفي ثمن هذه الارض".

التصويت 

ورد عليه سلام "انا مع ايقاف التصويت على الاتفاقية على ان تحضر رئيس البلدية الاسبق رامز جرايسي ليشرح لنا لماذا قام بهذه الاتفاقية ".

وفي نهاية المطاف تمّ التصويت بالاغلبية مع القرار بشأن الاتفاقية حيث صوت 11 عضوا على القرار مقابل 6 ضد. فيما تم التصويت بالاجماع على مِنح بكافة الدوائر بقيمة 30 مليون شيكل.

خلال الجلسة اوضح عضو البلدية عن ناصرتي، المحاسب رايق مروات، لماذا يجب التصويت مع هذا البند والقبول بالاتفاقية. فيما قال عضو البلدية توفيق مروات انه يصوت على هذا البند على مضض. كما تحدث خلال الجلسة نائب رئيس البلدية سمير السعدي والذي افتتح حديثه بتهنئة الحجاج المقبلين الى الديار الحجازية واكد على اهمية التصويت من عدمه.

الناصرة: لمجلس البلدي يعقد جلسة ويصوت على عدة بنود منها اتفاقية الليجاسي الناصرة: لمجلس البلدي يعقد جلسة ويصوت على عدة بنود منها اتفاقية الليجاسي الناصرة: لمجلس البلدي يعقد جلسة ويصوت على عدة بنود منها اتفاقية الليجاسي الناصرة: لمجلس البلدي يعقد جلسة ويصوت على عدة بنود منها اتفاقية الليجاسي

أضف تعليق

التعليقات