الشريط الأخباري

سلسلة Huawei P30 أصبحت أكثر تشويقاً مع النسخة الجديدة من هاتف P30 Lite

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 30/07/2019 11:11 , التعديل الأخير 30/07/2019 11:11
سلسلة Huawei P30 أصبحت أكثر تشويقاً مع النسخة الجديدة من هاتف P30 Lite


لا شك أن سلسلة Huawei P30 أذهلتك بكاميراتها ودقة ما تقدمه من صور. الخبر حتى هنا ليس بجديد، لكن ما لا تعرفه هو أن الشركة الصينية قررت مفاجأة جمهورها وإضافة نسخة جديدة على سلسلتها المميزة هو هاتف P30 Lite مع كاميرا 48 ميجابكسل و6GB RAM وبسعر 319$ فقط، فإليك كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الجهاز.

أن تدفع مبلغ 319$ فقط وتحصل على هاتفٍ بمواصفات رائدة، يُعتبر أمراً جديداً على قطاع الهواتف الذكية. فبهذا المبلغ ستحصل على هاتفٍ بنظام كاميرا رباعي يتكوّن من كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل، كاميرا بدقة 8 ميجابكسل ذات زاوية تصوير عريضة جداً، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل لتطبيق تأثيرات بوكيه، وتتمتع هذه الكاميرات بقدرات تصويرية عالية وتدعمها خوارزميات قوية تمكنك من التقاط صور رائعة وفيديوهات جذابة لكل أحداث حياتك المهمة، بالإضافة الى كاميرا السيلفي الأمامية بدقة 24 ميجابكسل المدعّمة بقدرات الذكاء الاصطناعي. 

وستزداد روعة الصور لدى استخدام هذا الهاتف خصوصاً وأنه يضم عدسة ذات زاوية تصوير عريضة جداً، حتى أنها تمكنك من التقاط زاوية أوسع بمرتين من العدسات التقليدية في الهواتف الأخرى، فترى العالم بعين شاملة.

إلا أن الترقيات في هذا الهاتف لم تطال الكاميرا الرئيسة فحسب، بل أيضاً سعة ذاكرة الرام التي أصبحت 6 جيجابايت لترفع من أداء الهاتف الذي يكمله عمل رقاقة كيرين 710 وواجهة نظام التشغيل EMUI 9.0.1 الشهيرة من هواوي التي تعمل مجتمعةً لأداءٍ أسرع.

لكن ما فائدة كاميرا قوية وأداءٍ سريع في حال لم يتكاملا مع بطارية قوية تسمح لك بالإستفادة من باقي المواصفات، لذلك زوّدت هواوي النسخة الجديدة من هاتف P30 Lite ببطارية بقدرة 3340 مللي أمبير ساعة، تكفي لاستخدام الهاتف بصورة مكثفة لساعات طوال، وحتى حين تنفذ فهي سريعة الشحن باستخدام شاحن كويك تشارج من هواوي باستطاعة 18 واط.

وإن اعتقدت أن هواوي تركز على أداء الهاتف غافلةً تصميمه، فاعلم أن الشركة الصينية تركّز على كافة جوانب الهواتف، لذلك قدمت لك هاتفاً مزوداً بشاشة من مقاس 6.15 بوصة، وبدقة الوضوح العالي الكامل 2312 × 1090 بكسل مع ثلمة صغيرة على شكل قطرة الندى لا تأخذ من مساحة الشاشة إلا جزءًا ضئيلاً وبهذا يقدم الجهاز المساحة الوافرة والتفاصيل الكافية لمشاهدة أي نوع من أنواع المحتوى.

ويمتد سطح الشاشة لينتهي بسلاسة فائقة مع إطارها مشكلًا حوافًا منحنية وناعمة تماماً تجعله سهل الحمل راقي الشكل. أما خلفية الهاتف فهي من الزجاج ثلاثي الأبعاد المنحني، التي تأتي بألوان الأسود منتصف الليل، الأبيض اللؤلؤي، أو الأزرق الطاووسي، ليرتقي بمعايير تصميم الهواتف الذكية إلى آفاق جديدة. ويضم الجانب الخلفي من الهاتف مستشعر بصمات الإصبع. 

النسخة الجديدة من هاتف Huawei P30 Liteمع كاميرا 48 ميجابكسل أصبح في الأسواق اللبنانية، فلا تتأخر واقتنيه لتستفيد من مواصفاته الرائعة. واحصل على رزمة من الهدايا المميزة بسعر استثنائي وهو 319 دولار أميركي فقط.
 

المصدر: لبنان 24 

أضف تعليق

التعليقات