الشريط الأخباري

أبراج تقع في الحب من النظرة الأولى!

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 30/07/2019 10:21 , التعديل الأخير 30/07/2019 10:21
أبراج تقع في الحب من النظرة الأولى!
shutterstock


من الصعب التمييز بين الانجذاب والحب الحقيقي، حيث قد يبدوان متشابهين في بداية العلاقة وخاصة إذا كان الانجذاب فوريًا، وعلى الرغم من أن الأمر في معظم الحالات يكون محض انجذاب، إلا أنه وفقًا لمجلة "يورتانغو"، تميل الأبراج التالية للوقوع في الحب من النظرة الأولى:

الحمل
على الرغم من قوة مشاعر الحمل وسرعة وقوعه في الحب من أول نظرة، إلا أنه يجد صعوبة في الالتزام بالعلاقة، فهو لا يحب الشعور أن خياراته محدودة، ويعشق الاستمتاع بالحاضر دون القلق حول المستقبل.

السرطان
يميل السرطان للوقوع في الحب خلال بضعة أيام فقط، بالإضافة إلى أنه يكوّن روابط عاطفية عميقة خلال فترة قصيرة، ولكنه يكتم الأمر ولا يعبر عنه حتى يتأكد من أن الطرف الثاني يبادله الشعور نفسه، وغالبًا ما ينجذب إلى أشخاص يمكنه الاعتناء بهم أو بحاجة إلى شخص داعم قوي في حياتهم.

الأسد
لا تستطيع سيدة برج الأسد مقاومة من يقدّرها ويعاملها كملكة، وتقع في حبه بسرعة هائلة، فهذه نقطة ضعفها الكبرى، كما تنجذب إلى أصحاب الشغف والحماس مثلها.

الميزان
الميزان متردد في مشاعره للغاية، فهو ذلك الشخص الذي يقع في الحب بسرعة قبل أن ينتهي الشعور، ثم يعود لحب ذلك الشخص مرة أخرى؛ فهو يحب الانتباه والاهتمام ولكنه يكره الالتزام، كما يحب أي شخص يعامله بلطف.

الحوت
الحوت رومانسي للغاية، ويقع في الحب خلال أيام إذا شعر بوجود انجذاب قوي للطرف الآخر، فإذا شعر بأنه مهم في حياة شخص يتفهمه ويقدره يجد صعوبة في مقاومة مشاعره.

المصدر: فوشيا 

أضف تعليق

التعليقات