الشريط الأخباري

كاظم الساهر يخرج عن صمته.. ويكشف حقيقة أنباء اعتزاله!

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 31/07/2019 15:35 , التعديل الأخير 31/07/2019 15:35
كاظم الساهر يخرج عن صمته.. ويكشف حقيقة أنباء اعتزاله!


تردد خلال الأيام القليلة الماضية عن توجه قيصر الغناء كاظم الساهر للاعتزال، بعدما تداولت وسائل إعلامية عديدة، إضافة إلى منصات مواقع التواصل الاجتماعي هذا النبأ الذي كان وقعه مُفاجئًا على جمهوره في الوطن العربي.

كاظم خرج عن صمته على هامش مهرجان إهدنيات الدولي بشمال لبنان، الذي قدم فيه أجمل الأغاني والقصائد التي يحفظها جمهوره، وطمأن الجميع أن الأمر ليس كما يُشاع وأنه ليس هناك نية للاعتزال.

وأوضح الساهر في لقاء صحفي أنه سيبتعد لمدة طويلة ومفتوحة عن إحياء الحفلات الغنائية – دون أن يحدد المدة- من أجل التفرغ لألبوم جديد وضخم، لذلك سيختلي في مكان ما حتى يتجنب تشتت أفكاره، وسيكون ذلك في بداية العام المقبل.

ولأن كاظم يرفض توجيه سؤال له يتعلق بخطيبته، فهو لم يتطرق إلى استعداده للزواج من خطيبته التونسية سارة، رغم أنه كان هناك اعتقاد سائد بين عدد من محبيه أن الساهر يريد التفرغ من أجل الزواج، بعد تأجيل زفافه أكثر من مرة بسبب ارتباطاته الفنية.

وينفي تصريح الفنان أيضًا أن ابتعاده سيكون بسبب تعرّضه لأزمة صحية كما ردد البعض ليطمئن عشاقه حيال هذا الأمر.

ويعيش الفنان العراقي على وقع إحياء العديد من الحفلات الغنائية، كما أعرب عن سعادته من الأجواء التي رافقت حفله في مهرجان اهدانيات بعدما اكتظ المسرح بالجمهور، في الوقت الذي لم يُخف توتره قبيل صعوده للمسرح.

ويستعد كاظم الساهر لتقديم العديد من الحفلات الغنائية في الفترة المقبلة أيضًا، بينها في مهرجان بيت الدين الذي سيبدأ في الأول والثاني والثالث من أغسطس، وسيستعين بفرقة موسيقية من أوكرانيا.

وفي هذا الحفل تحديدًا؛ يقدم الساهر أغنية جديدة تتمثل بقصيدة للراحل نزار قباني كان يعمل على تلحينها منذ مدة، وسيطلقها بمرافقة فرقة سيمفونية وأكثر من 100 عازف وعازفة بقيادة ميشال فاضل، وستكون بمثابة هدية منه لمناسبة مرور 20 عامًا على مشاركته في هذه المهرجانات.

كما سيحيي حفلًا غنائيًا في العاصمة الأردنية عمان يومي الثامن والتاسع من أغسطس المقبل، على أن يتوجه بعدها إلى سلطنة عمان لإحياء حفل في صلالة.

وبالعودة إلى أنباء اعتزال الفنان؛ فقد بدأت عندما صرّحت عضو لجنة مهرجانات بيت الدين الدولية، لينا فواز، أن النجم كاظم السّاهر سيغيب لفترة سنة أو سنتين عن الأضواء جرّاء تحضيره لعمل فنّي ضخم، فأثارت جدلاً واسعًا بين جمهوره على منصات السوشال ميديا، وكثُرت الأقاويل بعدها ما بين اعتزال أو زواج أو أزمة صحية.

 

المصدر: فوشيا 

أضف تعليق

التعليقات