الشريط الأخباري

هاني شاكر لمحمد رمضان: لو ناوي تكمل في الغناء يبقى تيجي تمتحن في النقابة!

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 31/07/2019 20:00 , التعديل الأخير 31/07/2019 20:00
هاني شاكر لمحمد رمضان: لو ناوي تكمل في الغناء يبقى تيجي تمتحن في النقابة!

أكد الفنان المصري هاني شاكر، الفائز بمقعد نقيب الموسيقيين المصريين للمرة الثانية على التوالي، أن النقابة منحت محمد رمضان تصريحًا بالغناء في الحفلات خلال الفترة الماضية، إلا أنه سخر منه بسبب ظهوره "عاريًا" في حفلاته فقال: "بس مخدش تصريح إنه يخلع ملابسه".

ووجه نقيب الموسيقيين رسالة لمحمد رمضان في تصريحات صحفية له على هامش خوضه الانتخابات النقابية، بأن محمد رمضان لو أراد أن يُكمل في طريق الغناء فعليه أن يتقدم لخوض الامتحانات في النقابة.

وأضاف هاني قائلًا: "لو ناوي يكمل في الغناء يبقى يجي يمتحن في النقابة، ونشوف الصوت الجميل".

وتأتي تصريحات هاني شاكر في أول تعليق له بعد أن تلقّت نقابة المهن الموسيقية إخطارًا رسميًا من إحدى شركات الإنتاج ضد محمد رمضان، وذلك لمخالفته القانون وتعاقده مع شركة "روتانا"، رغم توقيعه عقدًا مع الأولى لتسويق حفلاته وأغانيه.

ازمة كبرى 

ويواجه الفنان الشاب أزمة كبرى تُهدد مسيرته الغنائية، خاصةً أنه يُحضّر لتقديم حفلاته في مصر والسعودية قريبًا.

وأرسلت الشركة الأصلية ممثلًة بعبد العظيم عبدالمجيد بصفته وكيلًا عن الشركة إنذارًا رسميًا إلى نقابة المهن الموسيقية، جاء فيه: "تتشرف الشركة أن تفيدكم بأن الفنان محمد رمضان متعاقد معها، ويرجى التكرم بالعلم أن الشركة تخطركم بعدم إصدار أي تراخيص له إلا بعد موافقة الشركة، حيث يوجد تعاقد يمنعه من العمل إلا من خلال الشركة".

يُذكر أن محمد رمضان، أعلن مؤخرًا تعاقده مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وبدأ أولى أعماله معها بطرح فيديو كليب أغنية "بابا" والذي لاقى نسبة مشاهدة عالية عبر القناة الرسمية للشركة على موقع "يوتيوب"، كما طرح فيديو كليب مع المطرب المغربي سعد لمجرد وحمل عنوان "إنساي".

المصدر: فوشيا
 

أضف تعليق

التعليقات