الشريط الأخباري

لؤي خطيب بعد الافراج عنه: مستمرون بنضالنا

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 31/07/2019 23:19 , التعديل الأخير 31/07/2019 23:19
لؤي خطيب بعد الافراج عنه: مستمرون بنضالنا

زارت وفود كثيرة، اليوم، القيادي في ابناء البلد، لؤي خطيب في بيته وذلك بعد الإفراج عنه وتحويله للحبس المنزلي.

كما زار النائب د. يوسف جبارين الناشط لؤي خطيب في منزله فور الافراج عنه اليوم، وذلك برفقة المحامي مصطفى وشاحي رئيس اللجنة الشعبية والناشط السياسي غازي قاسم.

وعبّر الوفد عن التضامن الكامل مع لؤي وعن مساندته في مواجهة المحاولات السلطوية لمنعه من مزاولة نشاطه السياسي، كما وعبّر جبارين عن تقديره لنشاط خطيب في خيمة الاعتصام ووقوفه الى جانب اصحاب البيت طوال عدة ايام وفي مواجهة قوات الهدم.

وأحيل اليوم خطيب للحبس المنزلي بقرار من محكمة الصلح في الخضيرة اذ تم اعتقاله يوم السبت الفائت على اثر الأحداث الأخيرة في عرعرة وعادة التي رافقت هدم بيت السيّد ابراهيم مرزوق من عرعرة.

وقال القيادي في ابناء البلد - لؤي خطيب لـبكرا: قضية الاعتقال هي محاولة لكسر شوكة المقاومة لعملية الهدم في وادي عارة وعلى ما يبدو هناك استهداف واضح لقسم من النشطاء الذين يتصدون دائما للممارسات القمعية في شتّى الميادين.

وتابع: هذا الاعتقال لن يزيدنا الا اصرارا في عدالة قضيتنا ولن يثنينا و على ما يبدو أنّ عند هذه الدولة قرار واضح بالاستمرار بالهدم وقمع شعبنا وإذلاله حتى في مسكنه ولا يعقل وضعنا في چيتوهات ونحن نقول برسالة واضحة لا تأتأة فيها اننا لن نغادر هذه البلاد وسنبقى فيها. مهما طالتنا يد القمع في كلّ أنحاء حياتنا اليومية.

واختتم حديثه: وأنا بشكل شخصي كنت دائما مستعد أن أدفع الثمن نتيجة قناعاتي المترسخة والمتجذرة بعدالة قضيتنا وهذا الاعتقال هو بمثابة أيام شرف أضيفت لسجلي.

أضف تعليق

التعليقات