لا شك بأن كلية "نافا كولاج" لمهن التجميل ، هي الكلية الأكبر والرائدة في إسرائيل لمهن الجمال والتجميل، وها هي تعرض ولأول مرة وبشكل حصري – الدورة الطليعية المتقدمة لتعليم فن التجميل – ألا وهو فن التجميل تحت الجلد والبشرة – أو ما يُعرف علمياً ب "الأدمة" .

طيلة (25) عاماً من وجودها – حافظت الكلية على أعلى معايير التدريس، والتي جرى تحديثها وفقاً للتطورات والمستجدات المختلفة في مجالات فنون الجمال والتجميل. والآن، وبعد زيارات وجولات في الكليات والمؤتمرات والمعارض الرائدة في العالم – تعرض كلية "نافا كولاج" منهاج التعليم الأكثر تقدماً وحداثة في مجال التجميل.

في إطار الدورة الجديدة التي تجمع ما بين مضامين دورة التجميل العادية الخاضعة لإشراف الوزارة، ومنهاج التعليم الثري لفن التجميل تحت الجلد والبشرة ("الأدمة") – تتعرف الطالبات على التقنيات والفنون العلاجية، وعلى التجديدات والمستجدات المتقدمة بالعالم في مجال الأجهزة التكنولوجية، بينما الأفضليات الرئيسية تتمثل بالتطبيق العملي (الستاج) الذي تحظى به الطالبات أثناء الدراسة، كما أن تجربتهن وخبرتهن الغنية في العناية بالزبائن، تؤهلهن بالشكل الأفضل لاستقبال الزبائن منذ لحظة انتهاء الدورة. 

يمكن الدراسة في الدورة الحديثة والمتميزة – في واحد من فرعيّ الكلية: في حيفا أو نهاريا ، ويتم التدريب والإرشاد في إطار الدورة من قبل معلمات محترفات ورائدات في إسرائيل، وجميعهن خبيرات تجميل ذوات أقدمية وشهرة واسعة في هذا المجال.

وتجدر الإشارة الى ان الاختبار الذي أجراه صندوق "معجليم" في أوساط الكليات التي تقوم بتعليم فن التجميل في إسرائيل تحت اشراف الوزارة – قد أسفر عن فوز كلية "نافا كولاج" لمهن التجميل بأعلى العلامات في إسرائيل .

فاذا كنتن تبحثن عن عمل وظيفي حقيقي في مجال مهن الجمال والتجميل، وفي مجال المهن المتقدمة والمربحة، فانتن مدعوات للدراسة والتعلم في إطار هذه الدورة المتقدمة والمتميزة في البلاد، بإشراف المعلمات والمعلمين المحترفين، والأمر الأهم هو أن هذه الكلية، كلية "نافا كولاج"، هي الرائدة والأكبر في إسرائيل ، تحت اشراف الوزارة. 

لا تفكري كثيراً – ما عليك سوى أن تُحسني الاختيار، وتنجحي! 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]