الشريط الأخباري

سندس صالح لـ"بكرا": القائمة المشتركة كانت وستبقى إرادة شعب.. لن نصنع من اختلافاتنا.. خلافات

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 03/08/2019 06:55 , التعديل الأخير 03/08/2019 06:55
سندس صالح لـ
سندس صالح مع ايمان خطيب المرشحة رقم 15

أكدّت المرشّحة الـ14 في القائمة المشتركة، سندس صالح بعد تقديم أوراق المشتركة رسميّاً للجنة الانتخابات للكنيست الـ22، على ضرورة العمل الوحدوي والمشترك وذلك خدمة للمواطن العربي.

وقالت في حديث معها لـبكرا: القائمة المشتركة كانت وستبقى إرادة شعب ومطلب جماهيري بالرغم من وجود بعض الاختلافات ولكننا لن نصنع من هذه الاختلافات، خلافات وبهذا نقدّم نموذجاً لشعبنا ومجتمعنا بمشروع سياسي اجتماعي ينهض بقضايانا.

تحديات كثيرة

وتابعت: القضايا والتحديّات أمامنا هي كثيرة والعمل من أمامنا والتحديّات التي كانت، من خلفنا وعلينا التعلّم من الأخطاء وهنالك فجوات بين توقعات الاحزاب وبين المنشود والموجود ولكن نحن ما وراء هذه المرحلة وقدّمنا المشتركة في الكنيست وسنذهب وسنخرج للعمل موحّدين بالقضايا والهموم التي تجمعنا.

العنف

وأكدّت صالح على أنّ: فالمساحة الواسعة المشتركة بين الأحزاب هي أكبر والعنف يحتل سلّم أولويات عمل القائمة وعليه يجب أن يكون هناك بناء برنامج عمل لمواجهة هذا التحدي الأكبر في المجتمع العربي.

واختتمت حديثها: أكثر شعور يفتقره الفرد هو الإحساس بالأمان وعلينا مواجهة هذه الظاهرة بمساعدة مختصين ومهنيين من الحقل لمجابهة الظاهرة بشكل أدقّ وأفضل.

سندس صالح لـبكرا: القائمة المشتركة كانت وستبقى إرادة شعب.. لن نصنع من اختلافاتنا.. خلافات

أضف تعليق

التعليقات