الشريط الأخباري

د. احمد طيبي لـ"بكرا": تعلّمنا من نجاحات وإخفاقات المشتركة الأولى.. سنكون عنواناً للجميع

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 02/08/2019 22:45 , التعديل الأخير 02/08/2019 22:45
د. احمد طيبي لـ

أكدّ رئيس الكتلة البرلمانيّة للقائمة المشتركة والمرشّح الثالث فيها لخوض انتخابات الكنيست الـ22، النائب د. احمد طيبي على تعلّم النوّاب العرب من نجاحات وإخفاقات المشتركة الأولى التي خاضت انتخابات الكنيست الـ20.

وقال في حديث خاص لـبكرا: أعتقد ان الأمس هو علامة فارقة رسميّة اذ انطلقنا وبشكل رسمي وقدّمنا قائمة مرشّحي المشتركة ونريد أن نكون عنواناً حتى لأولئك الذين لم يترشّحوا معنا ونريد أن نكون عنواناً لكلّ الناشطين الذين ما من شكّ أنّه ممكن العثور على قواسم مشتركة لصالح الجماهير العربيّة.

تمثيل أصيل

وأضاف: المشتركة أقيمت لتكون صاحبة تمثيل أصيل وصادق لجماهيرنا في كلّ القضايا التي تحمل الهمّ اليومي والوطني والاجتماعي والسياسي.

وأردف: تعلّمنا من النجاحات والإخفاقات في المشتركة الأولى ويجب أن نحسّن الأداء مع طواقم مساعدة لنا وأصحاب خبرة يقفوا الى جانبنا ويقدموا لنا المشورة في كل هذه الملفات المهمة لنا ونحن قادرون.

طواقم عمل

وفي ردّه على السؤال بخصوص خطّة العمل، أجاب: تحدّثت عن طواقم عمل ولكن سيكون هناك تركيز على هموم الناس في العنف وفِي التخطيط والبناء والطلّاب والجامعات والميزانيات الى جانب عدم إهمالنا بل تركيزنا وبشكل شامخ على هويتنا الوطنية.

واختتم حديثه: طرحنا اجتماعي وطني ولذلك ستكون هناك طواقم عمل للمشتركة سنعمل على تكوينها بعد بدء عمل الكنيست القادمة ان شاء الله.

أضف تعليق

التعليقات

نرسد خطه عمل مفصّله وبرنامج انتخابي كي يتعرف كل مصوت عليها وايس فقط شعارات ؟؟؟!!!!!
طيباوي - 15/08/2019 10:55