ندد اللواء بلال النتشة الامين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس بالعدوان الاسرائيلي على المشاركين في صلاة الجمعة والمتظاهرين في واد الحمص بصور باهر اليوم .

وقال اللواء النتشة ان القوات الاحتلالية ارتكبت اليوم جريمة اخرى بحق ابناء شعبنا الذين جاءوا لمنطقة واد الحمص للتعبير عن رفضهم لهدم البيوت وتشريد سكانها في العراء مؤكدا على ان هذا العدوان المبيت يضاف الى السجل الاسود لجيش الاحتلال الذي يمارس ابشع عملية تطهير عرقي في منطقة واد الحمص خاصة ومدينة القدس بشكل عام .

وحيا اللواء النتشة ابناء شعبنا الذين اكدوا بوقوفهم الى جانب اهالي حي واد الحمص اننا جسد واحد وفي خندق واحد وان تناقضنا الاساس هو مع الاحتلال الذي يسلب الارض ويدنس المقدسات وكل ذلك برسم ما يسمى عملية السلام .
ووجه الامين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس التحية الى اهالي وادي الحمص والعيسوية الصامدين والمرابطين على ارضهم والمتصدين للاحتلال وسياساته العنصرية .

وشدد على ان وحدة شعبنا بكل فصائله من شأنها ان تفشل مخطط الاحتلال بتصفية القضية الفلسطينية . وقال ان القدس ستبقى عربية اسلامية مهما بلغت شراسة الهجمة الاسرائيلية ومهما بلغ حجم المؤامرات على قضيتنا المقدسة .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]