ضمن لقاءاته الدورية مع رجال الأعمال نظم بنك هبوعليم لقاءً مميزاً في فندق ليجاسي الناصرة، حضره عدد من رجال الاعمال من المدينة، بحضور السيد نبيل توتري مدير فعاليات المجتمع العربي في البنك، السيدة نعما تسيجلر كونفينو مديرة منطقة الشمال وحيفا والسيد حجاي فينيش مدير فرع البنك في الناصرة.

مدير الفرع رحب بالمشاركين في هذا اللقاء الهام وشكرهم على حضورهم واستعرض فعاليات البنك الاجتماعية والاقتصادية في المدينة والخدمات الرقمية المتطورة التي يقدمها البنك لخدمة الجمهور كان اخرها تحديث اجهزة الخدمة الذاتية لخدمة الزبائن.

نبيل توتري مدير فعاليات البنك في المجتمع العربي عرض امام الحضور معطيات عن التطور الكبير الذي يمر به المجتمع العربي خصوصاً في مجال التعليم العالي وانخراط النساء في سوق العمل، والذي من المؤكد سيعود بالخير على مجتمعنا العربي اقتصاديا واجتماعياً ويزيد من فرص العمل امام ابناءنا ويوفر لهم ظروف حياتية افضل، واضاف البنك بالاضافة الى مجال الاعمال يقوم بالكثير من النشاطات الاجتماعية في مجال تشجيع التعليم عن طريق تقديم المنح الدراسية للطلاب الجامعيون وتنظيم فعاليات مجتمعية مختلفة.

نعما تسيجلر كونفينو مديرة منطقة الشمال وحيفا قالت انها مسرورة بحضور هذا اللقاء الهام والذي من خلاله تلتقي ادارة البنك مع رجال الاعمال والشخصيات الهامة في المجتمع العربي من اجل سماع رأيهم في الخدمات التجارية التي يقدمها البنك وسماع اقتراحاتهم للتحسين وشكرهم على مشاركتهم.

تخلل اللقاء العديد من المداخلات من رجال الاعمال قدموا من خلالها اقتراحاتهم لادارة البنك وكذلك اطرائهم لمدير الفرع وطاقم الموظفين على خدمتهم الرائعة ودعمهم للمصالح والعائلات في الناصرة والمنطقة وطلبوا ان تستمر مثل هذه اللقاءات في المستقبل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]