الشريط الأخباري

ام الفحم: نائب رئيس البلديّة المحامي علي بركات يستقبل وفدا من جامعيي الأرجنتين

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 05/08/2019 20:00 , التعديل الأخير 05/08/2019 20:00
ام الفحم: نائب رئيس البلديّة المحامي علي بركات يستقبل وفدا من جامعيي الأرجنتين

استقبل نائب رئيس بلدية ام الفحم المحامي علي عدنان بركات مجموعة من الطلاب الجامعيين من الأرجنتين في المركز الجماهيري – بلدية ام الفحم، حيث عرض لهم الوضع الصعب الذي تواجهه بلدية ام الفحم من الناحية المالية وكيف ينعكس ذلك على الصعوبة في تطوير المرافق العامة وتقديم الخدمات الأساسية لسكان المدينة، وهذا نموذج عن الحياة اليومية التي يواجهها المجتمع العربي في البلاد ككل. كذلك قدم المحامي علي بركات عرضاً حول اوضاع السلطات المحلية العربية بشكل عام وبلدية ام الفحم بشكل خاص، حيث أكد أن انعدام المناطق الصناعية والموارد الاقتصادية في مدينة ام الفحم هو المسبب لتفاقم نسبة البطالة ونزوح المستثمرين، مما ينعكس سلباً على دفع عجلة تطور المدينة إلى الأمام. كما وأكد امام الطلاب الحضور استعداد مؤسسات المدينة للتعاون لتطوير مثل هذه المرافق في مدينة ام الفحم.

هذا وخرجت المجموعة مع صورة رائعة لمدينة ام الفحم واهلها وخاصة بعد ان احتاجت طالبة من المجموعة لزيارة خدمات الصحة الشاملة وحصولها على خدمة رائعة من طبيب العظام المختص وخدمة رائعة من جميع الطاقم الطبي في العيادة في بناية الهرم.

يذكر ان السيّد فيصل محاجنة رافق المجموعة الطلابية

لقرية اللجون المهجرة ليستمعوا عن حياة أهالي ام الفحم الرائعة التي كانت قبل عام النكبة، وعن الصعوبات التي واجهها اهالي اللجون منذ تهجيرهم وعن الاوضاع الصعبة التي يعيشها المهجرون محليا وفي المهجر حتى يومنا هذا، كذلك تطرق إلى النجاحات التي كانت رغم هذه الصعوبات. كما واستمعوا لمقارنة في الوضع بين بلدية العفولة وبلدية ام الفحم والناجمة عن التفرقة العنصرية لحكومات إسرائيل المتعاقبة.

ام الفحم: نائب رئيس البلديّة المحامي علي بركات يستقبل وفدا من جامعيي الأرجنتين ام الفحم: نائب رئيس البلديّة المحامي علي بركات يستقبل وفدا من جامعيي الأرجنتين ام الفحم: نائب رئيس البلديّة المحامي علي بركات يستقبل وفدا من جامعيي الأرجنتين ام الفحم: نائب رئيس البلديّة المحامي علي بركات يستقبل وفدا من جامعيي الأرجنتين ام الفحم: نائب رئيس البلديّة المحامي علي بركات يستقبل وفدا من جامعيي الأرجنتين ام الفحم: نائب رئيس البلديّة المحامي علي بركات يستقبل وفدا من جامعيي الأرجنتين ام الفحم: نائب رئيس البلديّة المحامي علي بركات يستقبل وفدا من جامعيي الأرجنتين ام الفحم: نائب رئيس البلديّة المحامي علي بركات يستقبل وفدا من جامعيي الأرجنتين ام الفحم: نائب رئيس البلديّة المحامي علي بركات يستقبل وفدا من جامعيي الأرجنتين

أضف تعليق

التعليقات