الشريط الأخباري

أنانى ولا معطاء .. اعرف نسبة التضحية عند كل برج .. العذراء فى المقدمة

موقع بكرا
نشر بـ 07/08/2019 11:25 , التعديل الأخير 07/08/2019 11:25
أنانى ولا معطاء .. اعرف نسبة التضحية عند كل برج .. العذراء فى المقدمة

أنانى ولا مضحى ولا بتخاف من العطاء، اعرف نسبة تضحيتك على حسب برجك، حيث جاء برج العذراء فى المقدمة بينما أقل الأبراج تضحية هى الجدى.


العقرب 100%
برج العقرب من أكثر الأبراج المضحية خاصة على المستوى العاطفى فإذا كان قلبه متعلق بشخص ما ، يعطيه دون أن يتوقف ودون أى حسابات، ولكن إذا شعر بأنه يستغل فورا يوقف عطائه ويتحول إلى جحود.


القوس 90%
برج القوس أيضاً من الأبراج المضحية ولكن يتوقف عطائه على الشخص الذى أمامه إذا كان راضى عنه أم لا، فبمجرد أن يخطأ الشخص يخرج برا رحمة برج القوس.


الميزان 50%
برج الميزان يحب نفسه كثيراً، ودائما يقع فى حسابات داخلية فيما يخص التضحية، فيدخل الطرف التانى فى لختبارات كثيرة ليتأكد إذا كان يستحق تضحيته أم لا.

الثور 200%
برج الثور من أكثر الأبراج المضحية، فيجد سعادته فى سعادة من حوله ، ويجد راحته فى راحة الجميع، لذلك يا بخت من حبيبه " ثور"


الأسد 80%
يعد برج الأسد من الأبراج الأنانية، لذلك فهو معطاء ولكن فى حدود اسعاد ذاته، فلا يمكن أن يضر نفسه حتى إذا كان ذلك فى صالح الآخرين.


الدلو 95%

لا يضحى برج الدلو أبداااا إلا فى حالة الوقوع فى الحب، فإذا تعلق قلبه بأحد يجد نفسه معطاء بلا حدود ولا يستطيع التوقف أبداً ، لكن يظل بطبيعته الجامدة مع باقية الأفراد فى حياته.



الحمل 50%
برج الحمل عقلانى إلى أبعد الحدود، فلا يمكن أن يعطى أحد أى شىء دون أن يتأكد أنه يستحق، ويعود ذلك إلى عاطفته الكبيرة التى يخفيها فهو دائما يخشى من أن يكس قلبه ويكتشف أن من ضحى من أجله لا يستحق.


السرطان 30%

من أقل الأبراج التى يمكن أن تضحى وغالبا إذا فكر فى يوم فى التضحية يكون لأمه فقط، فهو كما يعرف عنه أنه عاشق إلى امه ولا يأتى بعدها أى أحد.


الجوزاء 60%
يعتبر برج الجوزاء من الأبراج المضحية جدا بلا حدود إلى أى شخص غير محدد فى التضحية، فلا يتوقف عطائه مهما كان الشخص الذى أمامه.


الجدى 0%
برج الجدى من الأبراج التى نادراً ما تجده يضحى، فهو لا يؤمن أن هناك على وجه الأرض من يستحق التضحية.


الحوت 1000%
برج محب عاشق معطاء فلا يتوقف عطائه خاصة بالنسبة لمن يحبهم، ويتنوع عطائه بين المال والعاطفة والجدعنة والمواقف الشجاعة.


العذراء 1000000%
هذا البرج يمكن أن تصفه بأنه سيد الأبراج فى العطاء خاصة بالنسبة إلى عائلته، فهو يقدس العائلة الزوج أو الزوجة والأولاد، يحاول دائماً أن يوفر لهم سبل الراحة حتى إذا كان ذلك على حساب راحته.

 

أضف تعليق

التعليقات