الشريط الأخباري

تعرّفوا على الطرق الحديثة والرائدة للتجميل في إسرائيل – "كوسماتيكا" تحت الجلد ("الأدمة")

موقع بكرا
نشر بـ 06/08/2019 18:54 , التعديل الأخير 06/08/2019 18:54
تعرّفوا على الطرق الحديثة والرائدة للتجميل في إسرائيل –


لا شك بأن كلية "نافا كولاج" لمهن التجميل ، هي الكلية الأكبر والرائدة في إسرائيل لمهن الجمال والتجميل، وها هي تعرض ولأول مرة وبشكل حصري – الدورة الطليعية المتقدمة لتعليم الكوسماتيكا – ألا وهي طرق التجميل تحت الجلد والبشرة – أو ما يُعرف علمياً ب "الأدمة" .
طيلة (25) عاماً من وجودها – حافظت الكلية على أعلى معايير التدريس، والتي جرى تحديثها وفقاً للتطورات والمستجدات المختلفة في مجالات طرق الجمال والتجميل. والآن، وبعد زيارات وجولات في الكليات والمؤتمرات والمعارض الرائدة في العالم – تعرض كلية "نافا كولاج" منهاج التعليم الأكثر تقدماً وحداثة في مجال الكوسماتيكا.

في إطار الدورة الجديدة التي تجمع ما بين مضامين دورة الكوسماتيكا العادية الخاضعة لإشراف الوزارة، ومنهاج التعليم الثري لطرق الكوسماتيكا تحت الجلد والبشرة ("الأدمة") – تتعرف الطالبات على التقنيات والأساليب العلاجية، وعلى التجديدات والمستجدات المتقدمة بالعالم في مجال الأجهزة التكنولوجية، بينما الأفضليات الرئيسية تتمثل بالتطبيق العملي (الستاج) الذي تحظى به الطالبات أثناء الدراسة، كما أن تجربتهن وخبرتهن الغنية في العناية بالزبائن، تؤهلهن بالشكل الأفضل لاستقبال الزبائن منذ لحظة انتهاء الدورة. 

يمكن الدراسة في الدورة الحديثة والمتميزة – في واحد من فرعيّ الكلية: في حيفا أو نهاريا ، ويتم التدريب والإرشاد في إطار الدورة من قبل معلمات محترفات ورائدات في إسرائيل، وجميعهن خبيرات في مجال الكوسماتيكا ذوات أقدمية وشهرة واسعة في هذا المجال.
وتجدر الإشارة الى ان الاختبار الذي أجراه صندوق "معجليم" في أوساط الكليات التي تقوم بتعليم طرق الكوسماتيكا في إسرائيل تحت اشراف الوزارة – قد أسفر عن فوز كلية "نافا كولاج" لمهن التجميل بأعلى العلامات في إسرائيل .

فاذا كنتن تبحثن عن عمل وظيفي حقيقي في مجال مهن الجمال والتجميل، وفي مجال المهن المتقدمة والمربحة، فانتن مدعوات للدراسة والتعلم في إطار هذه الدورة المتقدمة والمتميزة في البلاد، بإشراف المعلمات والمعلمين المحترفين، والأمر الأهم هو أن هذه الكلية، كلية "نافا كولاج"، هي الرائدة والأكبر في إسرائيل ، تحت اشراف الوزارة.
لا تفكري كثيراً – ما عليك سوى أن تُحسني الاختيار، وتنجحي!
 

أضف تعليق

التعليقات