اقيم مساء يوم الثلاثاء معرض صور من زمن الخمسينات وهو معرض لتكريم لاعبي ومؤسسي فريق الاهلي وذكرى ٣٩ عاما على رحيل لاعب الفريق احمد زيحو، وكان قد شارك في هذا المعرض رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي ،وادارة فريق مجد الكروم لكرة القدم وبرز عضو الكنيست السابق زهير بهلول ،وسفير روسيا د. أمين صفية والعشرات من اهالي مجد الكروم والمنطقة ومشجعي الفريق والكشاف.

وافتتح الحفل بعد المعرض بمقطوعه موسيقية لمعهد شام .
رئيس المجلس المحلي، سليم صليبي، وصف المعرض بأهم انجاز للمجلس المحلي حيث وثقت اهم واضخم عمل في تاريخ مجدا لكروم ، كما ووصف النادي الاهلي بالرقم الصعب، واضاف ان المجلس يعمل على ارشيف تكنولوجي وستكون هذه الصور ضمن ارشيف البلد، كما وناشد الشباب بان تحذو حذو النادي الاهلي حتى تكون مجدا لكروم قمة اجتماعية وثقافية.

وتحدث سميح خطيب عن النادي الرياضي وكيف أقيم بعدما اضطر الكشاف ببيع معداته لظروف وصل اليها .

وتلاه زهير بهلول الذي تحدث عن ذكريات مبارياته ضد مجد الكروم والتي كانت تتميز بخشونته وصلابته، كما شكر الداعين لهذا المعرض وتحدث عن معرفته بالمرحوم احمد زيحو.
وكما تحدث رئيس ادارة فريق مجد الكروم سمير مناع حيث تحدث عن النادي الاهلي والكشاف وطالب المجلس باحتضان الفريق وان يتم بناء ملعب في مجد الكروم، وفي رساله للشباب، قال كفانا عنف وكفانا قتلى، ولكن الرياضة ومن خلالها ممكن ان نقلص العنف في مجتمعنا.
اما رامي زيحو وهو نجل المرحوم احمد زيحو شكر ادارة ابناء مجد الكروم ورئيس المجلس المحلي كما وشكر الرئيس السابق محمد مناع الذي اطلق اسم احمد على فريق مجد الكروم.
وفي النهاية تم تكريم لاعبين من الاهلي.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]