كوكا كولا في البلاد، من مجموعة الشركة المركزية لإنتاج المشروبات الخفيفة م.ض، تعرض لأول مرة في البلاد مشروب Coca-Cola Plus Coffee، الطعم المعروف من كوكا كولا مع دمج خلاصة القهوة البرازيلية.

مشروب Coca-Cola Plus Coffee الجديد، يُعرض في عبوات 250 مل، بصيغة ZERO بدون سكر وكذلك بالصيغة الكلاسيكية مع سعرات أقل بحوالي %15.

ويعتبر المشروب الجديد ابتكاراً لمحبي الماركة في البلاد، ويمنحهم تجربة مشروب جديد ومميز. كذلك، Coca-Cola Plus Coffee، بالإضافة إلى كونه منعش، فبالإمكان أن يكون بديلا لتجربة شرب القهوة وذلك وفق ما أشار إليه الكثير من المستهلكين في مجموعة اختبار بتنظيم الشركة.



مشروب Coca-Cola Plus Coffee سيعرض قريبا في البلاد خلال الصيف، وسيكون الحصول على المشروب الجديد متاحاً في جميع نقاط البيع وشبكات التسويق، بالإضافة إلى حوانيت الراحة، الأكشاك والكيوسكات في أنحاء البلاد.



تم عرض المنتج الجديد من كوكا كولا في العالم في عدة دول مثل تايلاند، اليابان، استراليا، وكذلك في قسم من الدول الأوروبية، وحقق المشروب نجاحا كبيرا لدى مستهلكي الماركة في الدول التي عُرض فيها.





ويزيد عرض المشروب الجديد مجموعة منتجات كوكا كولا، ويتيح للمستهلكين اختيار المشروب الذي يفضلونه وفق ذوقهم ونهج حياتهم. وكما ذكرنا، فإن عرض Coca-Cola Plus Coffee يأتي وفق اختبارات التذوق التي أجريت وأظهرت تفضيلاً واضحاً للمستهلكين في البلاد لهذا المذاق المميز.





سلام شرقية، مدير تسويق القطاعات في شركة كوكا كولا قال: “وضعنا أمامنا هدفا بأن نلبي أكثر احتياجات المستهلكين من مختلف الجماهير. عرض المشروبات الجديدة يوسع مجموعة الإمكانيات ويلبي احتياجات المستهلكين الذين يبحثون عن مشروبات مع دفعة من الانتعاش تعتمد على المذاق المحبوب والخاص بالماركة". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]