الشريط الأخباري

هل يتوقّف راغب علامة عن الحفلات لهذا السبب؟

موقع بكرا
نشر بـ 08/08/2019 11:11 , التعديل الأخير 08/08/2019 11:11
هل يتوقّف راغب علامة عن الحفلات لهذا السبب؟

قبل أيام، وزّع المكتب الإعلامي للسوبر ستار راغب علامة مفكرة لمجموعة حفلات يحييها علامة في أكثر من بلد عربي وأوروبي، منها القاهرة وتونس، وميكونوس اليونانية وكذلك في لبنان.

ويبدو أن أجندة صيف راغب علامة المليئة بالمواعيد والحفلات خلال الفترة المقبلة ستخف في الأيام مع قرب بداية تصوير برنامج "ذا فويس"، بعدما وصلت بيروت النجمة سميرة سعيد لتصوير الإعلان الأول الذي سيعلن عن بداية الموسم الجديد من تجارب الأداء الخاصة الذي يبدأ بعد منتصف الشهر الحالي، ويبدو أن بعض المشتركين علموا بمواعيد الحضور وهم على أهبّة الاستعداد للوصول والمثول أمام لجنة المدربين في مباراة "الصوت وبس".

وسيلتقي راغب بالفنانة أحلام مجدّداً، وسيكون من يعبّد الطريق أمام الطرفين مدوّراً الزوايا في أم بي سي والمتحدّث الرسمي في المحطة مازن حايك الذي من المتوقّع أن يجمعهما قبل التصوير تمهيداً للمؤتمر الصحفي الذي تعتزم أم بي سي إقامته، فيما لم تحدّد أم بي سي حتى الساعة مكان المؤتمر، لكن من المرجّح أن يكون في بيروت بعد أن طُلب من الجميع التوجّه إلى دبي لكن لا شيء واضح حتى اليوم؛ خصوصاً أن المحطة منشغلة بالمؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق برنامج ديفا لسيرين عبد النور.

في السياق، يتردّد الفنان راغب علامة إلى الإستديو إذ يعمل على تسجيل بعض الأغاني الجديدة التي ستبصر النور نهاية السنة الحالية ضمن ألبوم غنائي متكامل بدأ التحضير له قبل وقت.
المصدر: نواعم

أضف تعليق

التعليقات