أصدر المتحدث بلسان الشرطة الاسرائيلية بيانا هامًا حول جهوزية الشرطة لعيد الأضحى المبارك، كما ووجه خلاله توصيات وتعليمات هامة للمواطنين:
شرطة اسرائيل على جهوزية تامة وستعمل بشكل واسع النطاق لضمان امن وسلامةمحتفلي عيد الأضحى المبارك

مع حلول عيد الأضحى المبارك تتقدم شرطة إسرائيل من كافة المسلمين والدروز باسمى التهاني متمنية للجميع عيداً سعيدًا اعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات والمحبة والتسامح والأمان والطمانينة بعيدا عن العنف والجريمة.

شرطة إسرائيل سوف تعمل بشكل مركز خلال الآونة القريبة بهدف ضمان امن وسلامة المحتفلين بعيد الاضحى المبارك حيث ستقوم الشرطة بنشر قواتها بما فيها افراد قسم المرور والوحدات البحرية ووحدات الإنقاذ في كافة ارجاء الدولة بشكل عام وفي المدن والبلدات العربية وأماكن التنزه لتقدم الخدمات لجمهور المحتفلين والمتنزهين بهدف ضمان امنهم وسلامتهم.

هذا وسيعمل افراد شرطة قسم المرور على توجيه حركة المرور وتقديم الخدمات للمسافرين ومساعدتهم الى جانب تطبيق القانون خصوصا بكل ما يتعلق بالمخالفات مثل القيادة المتهورة او بسرعة فائقة او تحت تاثير الكحول او استخدام الهاتف النقال.

هذا وستعمل وحدات الإنقاذ والوحدات البحرية في حالات الطوارئ لإنقاذ المواطنين وضمان امنهم وسلامتهم.


خلال الفترة الأخيرة عملت الشرطة بشكل مركز في البلدات العربية بهدف الحد من ظواهر العنف واستخدام الألعاب النارية والمفرقعات والألعاب الخطرة مثل المسدسات والبنادق التي تطلق الكريات البلاستيكية لتضبط المئات من المفرقعات والألعاب النارية وتحيل عدد من المشتبهين الى التحقيق.

اليكم قسم من الأنشطة التي قامت بها الشرطة:

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]