ناقش المجلس البلدي في ام الفحم في جلسته الشهرية الاعتيادية هذا الأسبوع موضوع مقاطعة مدينة العفولة، والذي أدرج على بساط البحث ضمن بنود جلسة المجلس البلدي في أعقاب اتخاذ قرار من قبل بلدية العفولة بعدم استقبال المواطنين العرب في المتنزه البلدي خلال عطلة الصيف، والأصوات التي دعت لمقاطعة مدينة العفولة.


وقد استنكر أعضاء المجلس البلدي بداية موقف بلدية العفولة داعين إياهم للاعتذار لمواقفهم هذه.

وقد تم الاتفاق خلال الجلسة على تبني عدد من الاقتراحات بهذا الخصوص. من ضمنها التوجه للمكاتب الحكومية الرسمية بالموافقة على التخطيط لإقامة متنزه بلدي كبير وشامل في منطقة الروحة يفي بحاجة سكان منطقة وادي عارة كافة.

واتفق على التوجه للتجار في مدينة ام الفحم، خاصة ونحن عشية عيد الأضحى المبارك والتحضيرات والتجهيزات من قبل المواطنين في أوجها احتفالاً وابتهاجاً بالعيد، بأن يخففوا ويسهلوا على المواطنين الكرام قدر الإمكان، وان يخفضوا الأسعار وان يقوموا بتنزيلات قدر المستطاع حتى يتسنى للمواطنين شراء حاجياتهم دون اللجوء الى السفر لمدينة العفولة وغيرها، فبلدنا أولى وأحق بهذه المبالغ - وفق المجلس-.


كما أكد المجلس البلدي على ضرورة التعجيل بالإجراءات الخاصة بافتتاح مكتب للداخلية في ام الفحم يخدم أهالي المدينة ومنطقة وادي عارة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]