الشريط الأخباري

عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة!

ريهام يوسف عثامله، موقع بُـكرا
نشر بـ 11/08/2019 12:00 , التعديل الأخير 11/08/2019 12:00
عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة!

تشهد مدينة الناصرة هذه الايام تحسنا ملحوظا في الحركة التجارية مع حلول عيد الاضحى المبارك، بمختلف محلاتها وحوانيتها التجارية، من خضراوات وملابس واحذية، فالجميع من المدينة وخارجها يتوافدون الى الناصرة لاقتناء الحاجيات الاساسية لاستقبال العيد والتحضير له على أكمل وجه. وعلى الرغم من الأوضاع الاقتصادية الصعبة الا ان فرحة استقبال الأضحى بشكل خاص تبقى ذاتها ويظهر ذلك من خلال حركة السير الخانقة التي تشهدها البلدات العربية عشية الأضحى.

مراسلة "بكرا" رصدت اراء بعض اصحاب المحلات التجارية في الناصرة حيث اجمع معظمهم على ان هنالك تحسن وارتفاع في ازدياد عدد المستهلكين خلال فترة العيد.

نتمنى ان ينتهي العيد دون وقوع أي مصائب وان يفرح الناس بالخير والهدوء

محمد حسن هنأ الجميع بمناسبة حلول الأضحى المبارك متمنيا للجميع عيدا سعيدا وان يعود العيد في العام القادم والامر العربية بخير وبانتهاء الحروب والقتل.

كما اكد مساد ان العيد هذا العام يشهد اجواء مميزة ورائعة، على الرغم من الأوضاع الاقتصادية الصعبة.

وهنئ اياد صالح صاحب محل الصداقة قال بدوره لـ"بكرا": كل عام والأمة الإسلامية بألف خير، متمنيا ان ينتهي هذا العيد دون وقوع أي مصائب وان يفرح الناس بالخير والهدوء.

الاوضاع الاقتصادية صعبة جدا والالتزامات كبيرة والمصاريف كثيرة جدا

محمود سعدي من الناصرة، صاحب محل خضراوات السعدي في الناصرة قال لـ "بكرا": الاوضاع الاقتصادية صعبة جدا والالتزامات كبيرة والمصاريف كثيرة جدا، من المحبذ ان يكون هناك ادارة سليمة للمصرفات في البيت وخاصة ونحن مقبلون على عيد الاضحى.

وتابع: ممكن انه قد طرأ تحسن على الوضع الاقتصادي التجاري بشكل عام، الا انه حتى الان لا زالت الناس تعاني من الاوضاع الاقتصادية الصعبة وغلاء المعيشة.

واكد لـ "بكرا": التحضيرات لاستقبال الاضحى تكون مختلفة كليا، حيث نقوم بعرض بضاعة اخرى مما يضفي أجواء رائعة على العيد، بالطبع سنعمل في العيد، حيث ان الاقبال على شراء الخضروات يزداد من قبل المحتفلين بالعيد

اليوم نشهد تحسن طفيف بالاقبال على المحلات التجارية في الناصرة

خالد نصار من طرعان يقتني حاجيات العيد من الناصرة قال بدوره: العيد له نكهة مميزة، حيث نقوم بالتحضير له بشكل مسبق من شراء حلويات ولحوم وملابس للصغار، نتمنى ان تكون الاوضاع أفضل هذا العيد علما بان في الأعياد السابقة كانت الاوضاع الاقتصادية صعبة جدا، والحركة التجارية خفيفة في الناصرة، اليوم نشهد تحسن طفيف بالأقبال على المحلات التجارية في الناصرة، وانا اتمنى ان يتحسن الوضع والاقبال بصورة أكبر خلال فترة العيد.

الكناوي محمد خطيب صاحب محل تجاري في الناصرة عقب بدوره قائلا لـ"بكرا": الاقبال على المشتريات يزداد خلال فترة العيد، نرى بان الاجواء قد عادت كما كانت حيث ازداد اقبال السياح على الناصرة، ونحن الان في فترة اعراس ايضا فمن الطبيعي ان يكون هناك تحسن على الاوضاع التجارية والاقتصادية.

فرحة العيد موجودة لكنها تقل من عام الى اخر

كريمة أبو زويل من عيلوط، هنأت الامة الإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك وأكدت انه على الرغم من الأوضاع الاقتصادية الصعب خاصة وان الأضحى جاء فترة الاعراس والمدارس الا ان الناس تستقبل العيد بالبسمة والبهجة.

علي عباس صاحب محل خضار في الناصرة قال: العيد يحتاج الى هدوء بال ليس أكثر ونتأمل ان يأتي العيد في العام القادم بأوضاع اقتصادية افضل، علما ان حوادث القتل والعنف نغصت أجواء العيد قليلا، هناك اقبال على اقتناء حاجيات العيد لكن في كل عام الاقبال يقل بسبب سوء الأوضاع الاقتصادية.

عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة! عيد الأضحى، حركة تجارية مرنة بالرغم من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السيئة!

أضف تعليق

التعليقات