الشريط الأخباري

الفنّانة اية مجدوبة من طيرة المثلث تطرح ميدلي وترغب بالمشاركة في ذا فويس

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 12/08/2019 06:30 , التعديل الأخير 12/08/2019 06:30
الفنّانة اية مجدوبة من طيرة المثلث تطرح ميدلي وترغب بالمشاركة في ذا فويس

أطلقت الفنّانة اية مجدوبة ابنة طيرة المثلث، مؤخراً، أغنية ميدلي تجمع بين عدّة أغاني وهي: "كل واحد عنده سر"، " ناسيني ليه"، "رح ترجعي" و"كل حاچة بيننا.

ولاقى الميدلي رواج واسع على صفحات التواصل الاجتماعي.

وقالت مجدوبة في حديثها مع بكرا: الفكرة جاءت من انّ لكلّ انسان سرّ معين يخشى الحديث عنه لطرف ما خشية خسارته او فراقه والمطلب يلخصّ هذا الشيء.

الرسالة 

وتابعت: رسالتي في المدلي هي عبارة عن أغاني مترابطة مثل قصة أو سيناريو حول انسان يخشى إفشاء السر للطرف الثاني والأخير يعلم علم اليقين ان اللقاء والعودة ستحسم الأمر بسبب الشوق.

وأضافت: المدلي يصل للناس بسرعة وأحيانا يحبّ الناس، صوت الشخص في الكڤر لان الأغنية معروفة لهم مسبقاً ومن خلال العمل حاولت دمج أكثر من أغنية لأصل للجميع.

أغنية منفردة

وأكدّت أنّ: مستقبلاً سأعمل على أغنية منفردة، لكن بالأولّ أرغب بكسب محبّة الناي ومعرفة مرادهم لأعمل على هذا الأساس.

وتحدّثت عن طموحها: طموحي دائما السعي الى تحقيقي للإنجازات في مجال الموسيقى غير الغناء مثلا العمل في معهد الموسيقى. على الجمهور أن لا يظلم أحد وأن يعطوا الفنّ حقه لانه هناك الكثير من الأشخاص الذين ظلموا في مجال الفن رغم محاولتهم والسعي للتقدم.

ذا فويس

وفي ردّها على سؤال بخصوص أعمالها المستقبلية، أجابت: أستعدّ لإطلاق أغنية "الاختلاف بيننا سر الوجود" بالإضافة الى العمل على أغاني باللون المصري وأطمح للمشاركة ببرنامج عالمي مثل ذا فويس.

واختتمت حديثها: خروجي من ارب ستار ليس نهاية مسيرتي، هناك الكثير من الفنانين الذين تم إقصائهم من برامج كثيرة واليوم يسطع نجمهم.

الفنّانة اية مجدوبة من طيرة المثلث تطرح ميدلي وترغب بالمشاركة في ذا فويس الفنّانة اية مجدوبة من طيرة المثلث تطرح ميدلي وترغب بالمشاركة في ذا فويس الفنّانة اية مجدوبة من طيرة المثلث تطرح ميدلي وترغب بالمشاركة في ذا فويس

أضف تعليق

التعليقات

بتستاهلي كل خيير حياتي وصوتك بجننن بتستحقي تكوني فنانة عالمية الي الامام
دنيا صوافطة - 15/08/2019 10:58