الشريط الأخباري

موعدنا اليوم الأربعاء ..شيريل ساندبرج تشارك في حدثاُ هاما لشركة فيسبوك

موقع بكرا
نشر بـ 14/08/2019 08:00 , التعديل الأخير 14/08/2019 08:00
موعدنا اليوم الأربعاء ..شيريل ساندبرج تشارك في حدثاُ هاما لشركة فيسبوك

من المتوقع ان تشارك، اليوم الأربعاء، شيريل ساندبرج نائبة مدير عام شركة فيسبوك، وهي من ابرز الشخصيات في عالم التكنولوجيا، في حدثا هاما سيكون مفتوحا امام الجمهور، وذلك ضمن فعاليات فرع شركة فيسبوك في البلاد وجمعية "لين ان" Lean In.

خلق توازن جندري في سوق العمل

ويأتي هذا بعد ان وصلت سندبرج البلاد بهدف زيارة عائلية، وسوف تستغلها من اجل المشاركة في هذا الحدث الهام، حيث من خلاله سوف يتم الكشف عن الفرع الإسرائيلي لـ جمعية "لين ان" وهي الجمعية التي أقيمت من اجل خلق توازن جندري في سوق العمل.
يهدف الحدث الحالي إلى الكشف عن النشاط الإسرائيلي ، والذي يعتمد اليوم على 20 دائرة. وسيتم الإعلان عن إنطلاق حملة مستقبلية من أجل المساواة في الأجور على مدار العام المقبل، وربط النساء من القطاعات المختلفة بأنشطة الجمعية.
وسوف تتحدث ساندبرج مع راشيل بن شوشا ، مديرة Lean In Israel والمديرة التنفيذية لـ TRIBELY ، وهي منصة لإدارة المجتمعات المهنية في سوق العمل الجديد ، حول القيادة والمرونة وخلق المساواة في مكان العمل وخارجه.

من أقوى الشخصيات في عالم التكنولوجيا

هذا وتعتبر ساندبرج من أقوى الشخصيات في عالم التكنولوجيا ، وربما أقوى امرأة في هذا المجال. في بداية حياتها المهنية ، عملت في وزارة المالية الأمريكية خلال فترة رئاسة بيل كلينتون ، وفي نهاية القرن ، انضمت إلى Google حيث قادت، أنشطة الإعلان عبر الإنترنت للشركة ، وفي عام 2007 ، قام زوكربيرج ساندبرج بتجنيدها إلى Facebook بعد ان التقى بها في حفلة عيد ميلاد. المبادر Dan Rosenzweig ، وقد تم تعيينها في منصبها الحالي في مارس 2008.
اليوم ، تتقاسم ساندبرج مع Zuckerberg المسؤولية اليومية لإدارة الشركة ، في حين تقع المسؤولية التقنية على مؤسس الشركة ، تعمل ساندبريج على إدارة وتطوير الفعاليات التجارية







 

أضف تعليق

التعليقات