الشريط الأخباري

خريطة سويسرا بالعربي

موقع بكرا
نشر بـ 14/08/2019 12:21 , التعديل الأخير 14/08/2019 12:21
خريطة سويسرا بالعربي

سويسرا ذات موقع جغرافي بوسط القارة الأوروبية وهي من ضمن الاتحاد الاوروبي وهي تتميز بطبيعة ساحرة ومناخ رائع ، يقصد الاف من السياح سويسرا بغرض السياحة والترفيه باعتبارها من أغنى بلدان العالم وبهدف الاستمتاع بجمال طبيعتها وبغرض قضاء أجازة لا تنسى بأي مدينة من مدن سويسرا الرائعة 

جغرافيا سويسرا
يحد سويسرا كل من دولة المانيا والنمسا ودولة ايطاليا ودولة فرنسا وهذا ما يعزز موقعها على الخريطة السياحية الدولية

مدن سويسرا
هذه هي أهم المدن السويسرية والتي يتعدى بها تعداد السكان أكثر من 10،000 نسمة.
-زيورخ
-جنيف
-بازل
-لوزان
-برن
-فينترتور
-لوسرن
-سانت غالن
-لوغانو
-بيال
-ثون
-كوينز
-لا شو دو فون
-شافهاوزن
-فريبورغ
-فيرناير
-خور
-نوشاتيل
-أوستر
-سيون

السياحة في سويسرا
سويسرا أحدى الدول الأوروبية التي ترتبط بنظام التأشيرة الاوروبية وبالاتحاد الأوروبي والتي تعرف باسم شنغن ، لذلك يجب عليك الحصول على تلك التأشيرة عند تفكيرك بـالسفر إلى سويسرا.

الشعب السويسري هو شعب ودود جداً ومرحّب بالضيف وستجد أغلب السكان يتحدثون اللغة الألمانية وهي الأكثر انتشاراً في المدن السويسرًية يليها اللغة الفرنسية وهي تكون بنسبة 20% تقريباً ثم اللغة الإيطالية وهي الأدنى ويتحدث بها سكان المناطق الجنوبية بالبلاد التي على الحدود مع ايطاليا

السياحة في سويسرا ذات تكلفة عالية بشكل عام ، نجد بالنسبة للمطاعم فهي نوعاً ما مكلفة حيث تتواجد العديد من المطاعم الفاخرة بها ويمكن لمحدودي الدخل تجنب تلك التكلفة من خلال شراء المأكولات وتناولها بالمنتزهات على ضفاف الأنهار .

أفضل أوقات السفر إلى سويسرا
تتميز سويسرا بمناخ معتدل عامة حيث يسود بمناطق الهضاب والأودية معدل درجة حرارة سنوي يصل إلى 10 درجات مئوية ، أما عن درجة الحرارة بأشهر الصيف في كل من شهر يونيو ويوليو وشهر أغسطس فدرجة الحرارة تتراوح بين 17 و 28 درجة ، وبذلك هي تعتبر الأشهر الأفضل للسفر إلى سويسرا كما أن المسافات بين مدن سويسرا تكاد تكون متقاربة .

أجمل مدن سويسرا السياحيةالسياحة في جنيف
جنيف من أهم مدن سويسرا ومن أجمل المدن في أوروبا فهي تقع بساحل بحيرة جنيف وتحيط بها جبال الالب وأيضاً جبال جورا، ويتحدث سكان جنيف اللغة الفرنسية وهي تشتهر بمتاحفها الكثيرة وينتشر بها المعارض وهي مميزة بمعالمها الجميلة.

جنيف هي واحدة من أكثر المدن السويسرية والأوروبية خضرةً فهي تحتوي على العديد من المتنزهات الخضراء والحدائق المختلفة .

السياحة في انترلاكن
انترلاكن من أهم المدن السياحية التي تقع بين بحيرتي برينز وثون بمنطقة بوديلي ويمر بها نهر الآر الذي يوصل بين تلك البحيرتين ، تعتبر انترلاكن واحدة من المقاصد السياحية في سويسرا الأكثر إقبالاً وشعبية.

السياحة بانترلاكن تعتبر العماد الرئيسي للدخل ، فالمدينة تضم العديد من المناطق الجذابة السياحية والتي تضم الأماكن الطبيعية على البحيرات و الأنهار إلى جانب المنتزهات والأسواق والمعالم التاريخية إضافة إلى المطاعم والمقاهي .

السياحة في زيورخ
زيورخ هي أكبر مدن سويسرا السياحية والتي تتميز بمقومات كثيرة جعلتها وجهة للسياحة ، فهي تضم منافذ متنوعة للتسوق وتناول الطعام وأماكن الترفيه الليلية وأيضاً الرحلات العائلية ، هذا بجانب طبيعتها الساحرة وأيضاً مناخها اللطيف بفعل اطلالاتها الجميلة على الجبال الثلجية.

تختلف الأماكن السياحية في سويسرا بزيوريخ بين الأنشطة المختلفة الترفيهية التي تبدأ بزيارة مناطق الاستجمام والبحيرة الخاصة بزيورخ بقلب المدينة ، وحتى زيارة الأماكن المرتفعة في الجبل .

السياحة في لوغانو
مدينة لوغانو أو ما يطلق عليها لوقانو هي من أجمل المدن السياحة فهي تقع في الجنوب بالقرب من ايطاليا وهي إحدى أكبر مدن سويسرا التي تعد مقصداً سياحياً بفعل طبيعتها الساحرة وإطلالها على البحيرة التي تحمل اسم “بحيرة لوغانو” ، وهي تحيط بها الجبال المختلفة الشامخة.

أضف تعليق

التعليقات