الشريط الأخباري

تصاميم جبسية بألوان جريئة لجدران منزلك

موقع بكرا
نشر بـ 09/11/2019 10:40 , التعديل الأخير 09/11/2019 10:40
تصاميم جبسية بألوان جريئة لجدران منزلك

التصاميم الجبسية لجدران منزلك تضيف دوما لمسة عصرية على الديكور الداخلي للغرفة، بأشكالها المتنوعة التي تعكس روح الإبداع والفن عبر خاصية المرونة التي تتصف بها مادة الجبس والتي تسمح لنا بخلق تصاميم متعددة لا يمكن حصرها، وكذلك الأمر بالنسبة لألوانها.

بعيدا عن الأبيض الواضح والبسيط، اخترنا لك مجموعة من التصاميم الجبسية لجدران ملونة بألوان جريئة وجذابة لمظهر فريد ومختلف.

نصائح في اعتماد الألوان في التصاميم الجبسة للجدران

-الانسجام مع ألوان الديكور الداخلي للغرفة، حيث يصبح لهذا اللون هدف وظيفي وجمالي وهو تسليط الضوء على هذا المكان كونه الجدار الرئيسي في غرف المعيشة مثلا، أو جعل الأثاث يبرز أمامه، مثل اختيارنا لجدار باللون الأسود الجذاب ليظهر جمال الكنب باللون الرصاصي الحيادي.

-عدم المبالغة في تعدد الأشكال في التصاميم الجبسية الواحدة، الاعتماد على الأشكال الهندسية، البسيطة والواضحة وتوزيعها بشكل مبتكر وعصري.

-يجب مراعاة وظيفة الغرفة مع اختيار الألوان في الديكور الداخلي وخاصة في التصاميم الجبسية للجدران، حيث أنه من البديهي أن تؤثر وظيفة الغرفة على اختيارك، فمثلا المطابخ والحمامات هي أكثر الغرف التي نحتاج لتنظيف جدرانها في بعض الأحيان لذلك يفضل أن تكون الأشكال التي نختارها ضمنها لا تحتوي على أخاديد ضيقة.

-من المهم اختيار الجدار المناسب والذي غالبا ما يكون الجدار الرئيسي في الغرفة أو الذي نريد أن نلفت الأنظار نحوه، مثل جدار السرير في غرف النوم أو جدار التلفاز في غرف المعيشة.

تصاميم جبسية بألوان جريئة لجدران منزلك تصاميم جبسية بألوان جريئة لجدران منزلك تصاميم جبسية بألوان جريئة لجدران منزلك

أضف تعليق

التعليقات