الشريط الأخباري

نادر الاتات يطرح كليب «نطرتك» عيدية للجمهور

وكالات
نشر بـ 21/08/2019 20:00 , التعديل الأخير 21/08/2019 20:00
نادر الاتات يطرح كليب «نطرتك» عيدية للجمهور

اختار النجم اللبناني نادر الأتات أيام عيد الأضحى المبارك لطرح أغنية جديدة بعنوان «ونطرتك» لتكون بمثابة عيدّية لجمهوره، الذي فاجأه بهذه الأغنية التي طرحها عبر المتاجر الرقمية الكبرى، وأرفقها بكليب عصري له عبر قناته على موقع «اليوتيوب» صوّره تحت إشراف المخرج عادل سرحان.

وأتى الكليب متناغماً مع مضمون الأغنية الإيقاعيّة بامتياز، والتي تناسب الأجواء الشبابية ، وشكّل نقلة نوعيّة للاتات في مسيرته الفنيّة التي خطّها منذ بداياته، فبدا في الفيديو بطاقة إيجابيّة مع مجموعة من الراقصين المحترفين يضحك ويفرح ويرقص.

أما المفاجاة التي تمثلّت في الفيديو فهي مشاركة «طه زهران» نجل المحلّل السياسي والإعلامي سالم زهران.

وأكدّ الاتات أنه أراد مفاجاة جمهوره بهذا العمل من دون إعلان مسبق، حسب ما أكدّ عبر حساباته الرسميّة على مواقع التواصل الاجتماعي إذ كتب: «هالمرة حبيت فاجئكن وعايدكن بأغنية جديدة ونطرتك.. بتمنى الفرح والطاقة الإيجابية اللي فيها يوصلوكن وتنال إعجابكن. فيكن تحضروا الفيديو عبر قناتي على يوتيوب».

وتفاعل الجمهور مع هذه الأغنية التي تقّدمت قائمة الأغاني الأكثر استماعًا وتحميلًا ولا سيما وأنها أتت مختلفة عن الأغاني السائدة نمطاً وأسلوباً، وهي من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع عمر صباغ.

وشكّلت إطلالة طه زهران في مشاهد طريفة له في الكليب مفاجأة للمتابعين الذين تفاعلوا معه بشكل لافت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي ضجّت بالتعليقات التي أثنت على إطلالته مع النجم الاتات، ومن بين المعلقيّن والده المحلل السياسيّ سالم زهران، الذي بارك لولده «طه» وللاتات معاً، متمنيّا لهما النجاح، وذلك عبر تغريدة له على «تويتر» قائلاً: «مبروك للحبيب نادر الأتات الأغنية و الكليب. وكمان مبروك لـ«طه زهران».

أضف تعليق

التعليقات