الشريط الأخباري

أجمل الأنشطة السياحية في قرية بوسيتانو الإيطالية

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 18/08/2019 11:20 , التعديل الأخير 18/08/2019 11:20
أجمل الأنشطة السياحية في قرية بوسيتانو الإيطالية


تعد قرية بوسيتانو الخلابة والرومانسية هي قرية التلال الأكثر شهرة ما بين وجهات السياحة في ساحل أمالفي، وتعد مكانًا مثاليًا لقضاء أجمل الأوقات، حيث تشتهر بمشاهد المنازل الرائعة والمتراصة على جانب الساحل مع إطلالة ساحرة على مياه البحر الأبيض المتوسط ​​الفيروزية، وبالفعل فإن بوسيتانو هي المكان المثالي لتعيش خيالك الإيطالي، مع شوارع مميزة ومتعرجة ومطاعم رائعة ومناظر خلابة.

أجمل الانشطة السياحية في قرية بوسيتانو 

المشي في شوارع بوسيتانو الشهيرة

أفضل طريقة لاكتشاف بوسيتانو هي السير على الأقدام وقضاء فترة بعد الظهر في التنزه ما بين الشوارع الحجرية الرائعة، فتوجه مباشرة إلى كنيسة سانتا ماريا أسونتا الملونة، أشهر مشهد في بوسيتانو ، والتي تتميز بقبة مصنوعة من بلاط ماجوليكا.

وبعد الإعجاب بالهندسة المعمارية للمبنى المثير للإعجاب، يمكنك أن تجد طريقك إلى منطقة الميناء مع قضاء بعض الوقت في تصوير المباني الملونة ، أو الاستمتاع بالمناظر الجميلة المطلة على الميناء أثناء الاستمتاع بالقهوة الإيطالية .

هناك العديد من الكنوز المخفية التي يمكن اكتشافها في كل زاوية، ومع وجود العديد من متاجر الأزياء ستستمتع كثيرا بالتسوق وسط أجمل المشاهد والأجواء الساحرة.

زيارة جبل فيزوف وبومبي

تعد بومبي واحدة من أكثر المواقع الأثرية إثارة للإعجاب في العالم، ومع رحلات يومية تنطلق من بوسيتانو ، فهي تستحق الزيارة. ولعل أنقاض مدينة بومبي تقدم لمحة لا مثيل لها في ما كان شكل الحياة حقا في روما القديمة اليومية، فلا تفوت استكشاف الأنقاض وزيارة المنتدى والحمامات وبعض الفيلات الموجودة خارج المدينة وتتعجب من الأشياء اليومية المستعادة في الحفريات.

ليس بعيدًا عن بومبي، يقع جبل فيزوف نفسه، كما توجد رحلات يومية من بوسيتانو توفر فرصة للجمع بين هذين المشهدين عادة مع وجبة غداء لذيذة.

اكتشاف عجائب كابري

كابري هي جزيرة الجنة الأسطورية التي تقع في الركن الجنوبي لخليج نابولي، وباتت منذ فترة طويلة وجهة مفضلة لدى الأثرياء والمشاهير، فعلى مر القرون، وقع الجميع من نجوم الأباطرة الرومان والملوك ونجوم هوليوود في حبها.

يمكنك الانضمام إلى قائمة المشاهير أيضًا من خلال القيام برحلة ليوم واحد إلى المنتجع الساحر، وتعرف بنفسك لماذا أسرت هذه الجزيرة الصغيرة الكثير على مر العصور. مع الآثار الرومانية والمأكولات الإيطالية الراقية ومحلات الأزياء التي تصطف في الشوارع ، هناك الكثير لتستمتع به.

ويبقى الكهف الأزرق من المعالم السياحية الرئيسية للجزيرة، وهو كهف خاص اكتشف في القرن التاسع عشر يأخذك في رحلة لا تقارن.

 

استرخ على أحد شواطئ بوسيتانو الشهيرة

مع وجود بعض الشواطئ الأكثر شهرة في العالم ، لا يمكنك زيارة بوسيتانو دون قضاء يوم واحد على الأقل تحت أحد المظلات الملونة بشاطىء Spiaggia Grande ، وهو الشواطئ الأكثر شهرة والأكثر مثالية في بوسيتانو ، وهي مكان رائع للاستمتاع بكوكتيل مع إطلالة رائعة على المياه الكريستالية، وسط سلسلة من المطاعم والمقاهي الرائعة.

إذا كنت ترغب في تجنب الحشود ، يمكنك زيارة Laurito Beach ، والذي يمكن الوصول إليه إما بالقارب، و ينقسم هذا الشاطئ الأصغر إلى شاطئ مجاني وخاص متصل بفندق صغير. ونظرًا لأن الشاطىء صغير، فإن الحجز في أحد المطاعم أو فقط لستخدام كراسي الاستلقاء للتشمس ، أمور ستحتاج منك إلى الحجز مسبقًا .

فضلا عن ذلك، هناك أيضا العديد من الشواطئ المذهلة التي لا يمكن الوصول إليها إلا بالقوارب لتستكشفها حول الساحل، حيث تتوفر جميع القوارب والزوارق وقوارب التجديف .

طريق الآلهة

سواء كنت من محبي رياضة المشي لمسافات طويلة أم لا ، فإن طريق الآلهة هو وسيلة سحرية لرؤية الجمال المذهل لساحل أمالفي، ولا عجب في ذلك، فالمسار بحد ذاته هو طريق مثير للإعجاب تم نحته بفعل الطبيعة على مدار قرون وما زال يستخدمه المزارعون والرعاة والزائرين ممن يتنقلون على طول هذا الخط الساحلي .

استكشاف ساحل أمالفي عن طريق القوارب

يمتد ساحل أمالفي بالفعل على بعد 50 كم (31 ميل) على طول شبه جزيرة سورنتين في منطقة كامبانيا، وهناك طريقة رائعة لاستكشاف هذا الخط الساحلي المذهل عبر جولة على متن قارب، حيث يُمكنكم الاستمتاع بالمنحدرات الساحرة والسواحل الوعرة فضلا عن مزارع الكروم وبساتين الزيتون. ومع الخلجان والشواطئ والكهوف المذهلة، ستجد الكثير من فرص الترفيه على طول هذا الساحل.

هناك العديد من جولات القوارب المتوفرة من الميناء في بوسيتانو والتي ستمنحك جولة بصحبة مرشد إلى الشواطئ والكهوف المخفية على طول الساحل، وتعتبر أمالفي أيضًا واحدة من أفضل الأماكن لرياضة الغطس في البحر الأبيض المتوسط ​​، لذلك إذا كان لديك خبرة أو ترغب في البدء ، فهو مكان رائع للمحاولة.


أنشطة بالقرب من بوسيتانو

ساحل أمالفي هو امتداد ساحلي يبلغ طوله 50 كيلومتراً (31 ميلاً) في جنوب إيطاليا، يقصده الزائرين للاستمتاع بمياهه الزرقاء المضيئة ، واكتشاف روعة المنازل متعددة الألوان التي تعانق جانب المنحدرات والريف المحيط بها. ويمكنك أن تحصل على أفضل منظر للساحل من أعلى مع تجربة القفز بالمظلات، كما يمكنك الانخراط في السقوط الحر لمدة 60 دقيقة وأنت تستمتع بمناظر بانورامية وسط المناظر الطبيعية الخلابة.

رحلة طيران بالمظلات على ساحل أمالفي (137 دولارًا أمريكيًا)

اكتشف سحر ساحل أمالفي وقم بتجديد نشاطك مع إطلالات رائعة على ساحلها الطبيعي الجميل ومدن البحر المتوسط ​​الرائعة، واجعل رحلة الطيران المظلي التي تستغرق من 25 إلى 40 دقيقة هي أبرز الانشطة في زيارتك، فارتفع عالياً بلطف وانزل في الهواء بينما أنت مفتون بجمال الساحل الرائع، و شاهد جبل فيزوف الضخم ، وهو البركان النشط الوحيد في البر الرئيسي لأوروبا والمعروف بثورته المفجعة التي دفنت مدينة بومبي.

سوف يقوم طيار المظلات برعاية عملية الإطلاق والتنقل والهبوط لك، كما يتم تضمين جميع المعدات بالمظلات والتأمين والتحويلات في الحزمة.

و بعد المشي في الشوارع القديمة ، واكتشاف المطاعم الأصلية، والمنازل التاريخية التي تقع على جانب التل ، وأخذ عينات من الطعام الأصلي، قد تتساءل كيف ستغادر تلك الوجهة الساحرة.

قد تكون بوسيتانو هي أحد الأحلام الإيطالية ،لكنه إلى جانب ذلك سيجدر بك التنزه لاكتشاف المنتجعات السحرية الأخرى التي تميز هذا الخط الساحلي المذهل، والتي تستحق الزيارة ويمكن الوصول إليها بواسطة خدمات العبارات المحلية. أو إذا كنت تشعر بمزيد من المغامرة ، ستأخذك العبارة من نابولي إلى جزيرة سردينيا.

المصدر: العربي المسافر

 

أجمل الأنشطة السياحية في قرية بوسيتانو الإيطالية أجمل الأنشطة السياحية في قرية بوسيتانو الإيطالية أجمل الأنشطة السياحية في قرية بوسيتانو الإيطالية أجمل الأنشطة السياحية في قرية بوسيتانو الإيطالية أجمل الأنشطة السياحية في قرية بوسيتانو الإيطالية أجمل الأنشطة السياحية في قرية بوسيتانو الإيطالية

أضف تعليق

التعليقات