أعلن صباح اليوم الاحد عن العثور على الطالبة الجامعية آية نعامنة من عرابة، وقد فارقت الحياة، بعد فقدان آثارها في صحراء داناكيل الاثيوبية.

ويأتي ذلك بعد مشاركتها في بعثة تعليمية من قبل معهد اللتخنيون في حيفا.

وتلقت عائلة المرحومة نبأ الوفاء بعد ان كانواعلى متن الطيارة في طريقهم الى اثيوبيا، ووفور سماعهم نبأ الوفاة، والعثور على جثة المرحومة، الغوا سفرهم وعادوا الى مدينة عرابة.

ووقع هذا الخبر كالفاجعة على اهالي مدينة عرابة، التي تستعد لنقل الجثمان، ومراسيم الجنازة.

وفي حديث لموقع بكرا مع قريب الفتاة، المحامي طارق نعامنة أكد لنا صحة خبرالوفاة وقال:" للاسف الشديد تلقت العائلة خبر الوفاة وهم على متن الطائرة، التي كانت من المفروض نقلهم الى اثيوبيا للوقوف عن كثب على اعمال البحث عن الفتاة اية نعامنة، وعلى الفور نزلوا من الطائرة وعادوا الى مدينة عرابة".

واضاف المحامي نعامنة:" كما هو معروف الفتاة كانت ضمن بعثة تعليمية من قبل معهد التخنيون، وانتهت فعاليات الرحلة التعليمية اول امس ، وقرروا اعضاء البعثة الخروج لرحلة ترفيهية، ولكن للاسف الشديد، في تمام الساعة العاشرة من صباح امس السبت اختفت اثار الفتاة اية نعامنة، ولم يعرف السبب، وتم صباح اليوم الاحد العثور عليها بدون روح، لم تتضح بعد اسباب الوفاة، ان كانت قد سقت من علو، او انها توفت نتيجة لإصابتها بالجفاف، حتى الان لا يوجد هنتالك سبب مؤكد عن سبب الوفاة، ننتظر التقارير التي تردنا من وزارة الخارجية"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]