الشريط الأخباري

زي روبرتو يطالب كوتينيو باستعادة نسخة ليفربول

موقع بكرا
نشر بـ 19/08/2019 17:00 , التعديل الأخير 19/08/2019 17:00
زي روبرتو يطالب كوتينيو باستعادة نسخة ليفربول

حث البرازيلي زي روبرتو، لاعب بايرن ميونخ الأسبق، مواطنه فيليب كوتينيو على ضرورة استعادة مستواه المعهود مع الفريق البافاري، وذلك بعد تراجعه بشدة خلال عام ونصف مع برشلونة.

ووصل الدولي البرازيلي إلى ميونخ، أمس الأحد، للخضوع للفحوصات الطبية، تمهيدًا لإتمام انتقاله للنادي البافاري، الذي توصل لاتفاق مع البارسا على استعارته لمدة موسم واحد.

وخلال مقابلة مع صحيفة "كيكر" الألمانية، قال زي روبرتو: "بالنسبة لي، كوتينيو لاعب من الطراز الرفيع، لكنه يتحتم عليه إثبات ذلك باستعادة مستواه السابق في ليفربول، وأعتقد أن بايرن يناسبه للغاية في الوقت الراهن".

وعدد الدولي البرازيلي الأسبق مميزات مواطنه، حيث أشار إلى قدرته على المراوغة وذكائه داخل أرض الملعب، ما يمكنه من استخدام باقي اللاعبين أمام المرمى بمعرفته لكيفية تحريرهم، لكنه طالبه بالعودة لزيادة معدله التهديفي من جديد.

وبرر زي روبرتو تراجع مستوى كوتينيو مع برشلونة، حيث قال: "هذا عائد لكثرة مشاركاته كبديل، كما أنه لم يلعب في أغلب الأوقات في مركزه المفضل، سواء على الجانب الأيسر أو في عمق الملعب، ومع بايرن بإمكانه أن يجد ذلك بشكل أفضل".

يذكر أن بايرن ميونخ يملك بند خيار الشراء في عقد استعارة كوتينيو، ما يعني إمكانية ضمه نهائيًا بنهاية الموسم الحالي، حال إثبات اللاعب جدارته داخل ملعب أليانز أرينا.

أضف تعليق

التعليقات