الشريط الأخباري

ادارة التخنيون تجتمع صباحًا وتناقش قضية وفاة الطالبة نعامنة

موقع بكرا
نشر بـ 19/08/2019 17:00 , التعديل الأخير 19/08/2019 17:00
ادارة التخنيون تجتمع صباحًا وتناقش قضية وفاة الطالبة نعامنة

عمم المحاضر والباحث في جامعة التخنيون، بروفسور حسام حايك بيانا على الإعلام مؤكدا على تضامن الجامعة الكامل مما حدث مع الطالبة المتميزة اية نعامنة. 

وجاء في البيان: قُمتُ أمس بزيارة لبيت عائلة المرحومة آية نعامنة، للتعبير عن المشاركة الصَّادقة لعائلة التَّخنيون، كُلِّها، في حُزن العائلة الشَّديد. على الرغم من أنني لم أعرف آية بشكل شخصيّ، إلا أن الأشياء التي سمعتها عنها من أسرتها، معلِّميها ومن زُملائِها في الدّراسة، زادت من حدة الخسارة ومن الألم والحُزن لوفاتها المأساوية المبكرة. إنّه حُزن نشترك فيه جميعًا في مُجتمع التّخنيون، بما في ذلك زٌملاء آية في الكليَّة وفي الدّراسة.

وأضاف: زُملائي، رئيس التخنيون وعميد كلية الهندسة المدنية والبيئية قاموا، هم أيضًا، بالاتّصال مع والد آية وأعربوا عن أسفهم إزاء الكارثة التي حَلَّت بالعائلة.

واختتم: إدارة التَّخنيون اجتمعت هذا الصباح بحضوري لمُناقشة خاصة، في أعقابها أود التَّأكيد مرَّة أخرى على التزام معهد التَّخنيون بالعمل على دعم ومساعدة الأسرة بكل ما يستطيع خلال هذه الأيام الصعبة. بدوري وبشكل شخصي، كجزء من هذا المجتمع وكمساعد النّائب الكبير لرئيس التَّخنيون، سأواصل دعم ومساعدة العائلة في كل ما يلزم - في كل مكان وفي كل زمان.

أضف تعليق

التعليقات