الشريط الأخباري

هيفاء وهبي تكشف طبيعة مرضها لأول مرة وتُعلّق على قصة حُبّها!

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 22/08/2019 18:00 , التعديل الأخير 22/08/2019 18:00
هيفاء وهبي تكشف طبيعة مرضها لأول مرة وتُعلّق على قصة حُبّها!

أكدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أنها فنانة مٌقلة في الظهور، لافتًة إلى أنها مع الفنان الذي يظهر قليلًا ولا يطل على الجمهور بشكل كثيف على السوشال ميديا، وأن البعض يقول لها لماذا لا تظهر على السوشال ميديا بالساعات يوميًا.

وردت هيفاء وهبي في تصريحات تلفزيونية على عدم ظهورها كثيرًا على السوشال ميديا، بأن هذا شيء لا يصح من وجهة نظرها، كما أنها لا يعني لها ظهور البعض كثيرًا مثل "الحنفية"، مؤكدًة أن هذا يُحد من الحرية الشخصية، فالفنان للجمهور عندما كون لديه عمل فني.

وتابعت النجمة اللبنانية قائلًة: "هناك أوقات تراني متواجدة بكثرة على السوشال ميديا والعكس، أريد أن أستريح شهر مثلًا، أنا مش كل يوم للفرجة، في حياة خاصة للبني آدم لازم يعيشها، الناس ماشية بالتليفون".

 
 

 

 
 
 
 
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

واستكملت هيفاء وهبي: "يوجد كره كثير على السوشال ميديا، وهناك البعض يستيقظ من نومه وبتكون مهمته في الحياة يلا لنسب، وهناك حب مزيف"، مردفًة: "أنا من الأشخاص الذين لا يشبهون هؤلاء الأشخاص، لا أستطيع أن أحب بشكل مزيف أو أكرهك دون سبب".
واستطردت الفنانة اللبنانية، أن هناك مجهودات من البعض للعمل على إسقاط البعض الآخر وتغيير المشاعر، موضحًة: "صار في أشخاص يعتبرون أن لهم قيمة ببوست صباح الخير، وأخرى تجلس على السوشال ميديا بدون شاور وبلبس المنزل وتفوت بكلمة بلا طعم، عندما تحبني واحدة من قلبها أضعها على رأسها".

وتابعت هيفاء، أن الفنانة الإماراتية أحلام من الفنانات اللاتي يستطعن التعبير عن محبتها بصوت عالي، مضيفًة: "كلمتها مش ناقصة لمّا تقول يا بعد عمري وتكمل حديثها، عكس البعض يقول لذيذة هيفا طيوبة".

وعن فترة مرضها وما أُشيع عن ما تعاني منه قالت هيفاء وهبي: "اللي قالوا إني عندي الكبد هذا ليس مظبوط والله يعلم أن هذا غير صحيح، ومن قال إن عندي الكانسر مش مظبوط".

وأعلنت لأول مرة عن مرضها فقالت: "كان عندي فيرس تسبب في ارتفاع حرارتي بشكل كبير، وفي هذا الوقت قبل ذهابي للمستشفى كنت أعاني من عدم الأكل بشكل جيد حتى ارتفعت الحرارة واضطررت للذهاب للعلاج".

وأشارت إلى أنها عندما واجهت المرض خرجت شائعات حول مرضها ولكن تم نفي هذا رغم أن البعض لم يصدق، مضيفًة: "عندما يتهموني أن معي مرض وأقول لأ فهو لأ لأن الحقيقة ستتضح ولا يصح إلا الصحيح".

وأكدت أنها ظهرت كضيف شرف في مسلسل "الواد سيد الشحات" مع الفنان أحمد فهمي لأنه صديقها، ومسؤولي الشركة المنتجة أصدقائها مردفّة: "لم أحب أن أقول لأ وأكون بخيلة، ولأنهم أرادوني ضيفة شرف فهم يحتاجوني، والقادم أجمل".

وردت على من يطلقون حولها الشائعات بأنها تعيش قصة حب قائلًة: "لا أريد الحكي بهذا الموضوع ما حدا يخصه عاملين مية قصة عليا خليهم مكفيين بسيناريوهاتهم بدون أنا اللي أزيدلهم سيناريو هيفاء قالت لأ ما حدا يخصه".

وعن علاقتها بمدير أعمالها محمد وزيري، وهل ما زال يدير أعمالها أم لا، قال: "اسألوه، هو كتب بوست أنه لا يخصه إدارة الأعمال بالحفلات وتم الهجوم عليه بسبب إلغاء حفل لي، وأي حفل لا يأتي فجأة ويتم الاتفاق عليه قبل 6 أشهر وهو انسحب من هذا الأمر، ولديه أعمال أخرى تخصني".

وأضافت: "يقال أنه كتب بوست وأنني اعتذرت له، لم أعتذر وليس مظبوط هذا الحكي فقد رددت على البوست لتوضيح بعض النقاط، بسبب الاتهامات التي وجهت إليه من بعض جمهوري، والبعض أرسل إليه بوست أنني اعتذرت له ولكن لا تعليق".

المصدر: فوشيا
 

أضف تعليق

التعليقات